الرئيسية » وفاء الشاذلي: “لماذا يٌورط رئيس الجمهورية نفسه بالدفاع عن أكبر القضاة فسادا وضربا لمصالح الدولة”

وفاء الشاذلي: “لماذا يٌورط رئيس الجمهورية نفسه بالدفاع عن أكبر القضاة فسادا وضربا لمصالح الدولة”

انتقدت المحامية وفاء الشاذلي في تدوينة نشرتها على صفحتها الشخصية بموقع “فايس بوك” المنظومة القضائية وكتبت “القضاء لم يتغير بتاتا ودار لقمان بقيت على حالها بل زادت سوءا بارتباك واضح واحكام وايقافات عشوائية غير مفهومة!!!!”

وأضافت الشاذلي، “بل يفهم منها أن القضاة الذين طبعا حاشا الشرفاء والنزهاء اللي فيهم عارفين انهم اذنبوا في حق الدولة والشعب ولم ينتصروا لوطنهم فاذا بيهم دوروها ايقافات بدون مبرر ولاحتى ادانة واصبح هدفهم تبييض انفسهم باكباش فداء يرتهنونها بالسجون!!!!”.

وطرحت مجموعة من الاسئلة وذوّنت “شنوة توة تحلت التركيبة وخرج مرسوم وكتفنا يدينا ؟؟؟؟هذا هو القضاء العادل الذي نريد ؟؟؟برؤوس فاسدة مازالت تتموقع بالمرفق ؟؟؟بديوان وزيرة عدل جديد اخوانجي في غالبيته ؟؟؟؟براس قضاء فاسد عاد لمباشرة العمل وملفاته بالتفقدية يندى لها الجبين وممتلكات رهيبة لم يتحدث عنها احد وزيد يتباهى هذا القاضي بعلاقته الوطيدة برئيس الجمهورية”.

وتابعت “الغريب أن رئيس الجمهورية لمح له في أحد خطاباته ودافع عنه!!!والسؤال علاش رئيس الجمهورية يدافع عليه وماكلفش نفسو يطلب ملف هذا القاضي من التفقدية قبل أن يورط نفسه بالدفاع عن أكبر القضاة فسادا وضربا لمصالح الدولة !!!! معناها مازال بشير العكرمي ينفذولو حكم المحكمة الادارية ويرجع معززا مكرما ؟؟؟ نضالاتنا في اطار مبادرة قضاء عادل تتواصل ولن نصمتو”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.