الرئيسية » إطار أمني يتعرض لـ”محاولة قتل” من قبل مجموعة من أنصار فريق رياضي (فيديو)

إطار أمني يتعرض لـ”محاولة قتل” من قبل مجموعة من أنصار فريق رياضي (فيديو)

نشرت نقابة موظفي الادارة العامة لوحدات التدخل فيديو صادم يتضمن مشاهد تعنيف تعرض لها أحد الإطارات الأمنية التابع لإدارة شرطة المرور من قبل مجموعة من “المنحرفين” أنصار فريق رياضي.

واعتبرت النقابة ان ما تعرض له زميلهم هو محاولة قتل لولا تدخل سيارة “لواج” لانقاذه وابعاده من المكان وسط وابل من الرشق بالحجارة من قبل المعتدين.

وأفادت النقابة أن الوحدات الأمنية التابعة لإدارة شرطة النجدة تحركت اثر الحادثة وان عملها الميداني أفضى إلى التعرف على هوياتهم (المعتدون) و إلقاء القبض على بعضهم .. فيما لا تزال عمليات البحث جارية عن كل من يثبت تورطه في هذا العمل الإجرامي الخطير.

من جانبه علق رئيس الرابطة الوطنية للأمن والمواطنة معز الدبابي على الحادثة ونشر فيديو الاعتداء حيث كتب في صفحته الشخصية على موقع فايس بوك التديونة التالية :

انهيار الدولة ، طبعا من يدعو انهم حقوقيين ماانجمش اكون عندهم موقف في مشهد مذل للدولة واعتداءات مهينة على عون امن في عمر بوهم من شرذمة من المنحرفين تحبوها بلاد الفوضى والبراكجات والعنف والفساد وانهيار مؤسسات الدولة.ادعو من خلال هذا الفيديو المهين كل اطارات واعوان الامن التعامل مع الاشكال هذي بنفس المنطق ولتذهب منظماتكم الحقوقية الي الجحيم .كهو شنوة مازال ماعملتوهش يانخدموها بكرامة ياخلي تعم الفوضى في بلاد حكمها المرتزقة والخونة.”

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.