الرئيسية » “وزيرة السعادة” أنس جابر تتصدر غلاف مجلة سيدتي (صور)

“وزيرة السعادة” أنس جابر تتصدر غلاف مجلة سيدتي (صور)

تصدرت البطلة التونسية أنس جابر او “وزيرة السعادة” وهي واحدة من أهم الشخصيات الأنثوية بالعالم العربي، غلاف المجلة العربية “سيدتي”، المجلة الشهيرة بالعالم العربي و التي تهتم بقضايا و شؤون المرأة العربية و العالمية.

و أكدت أنس جابر من خلال اللقاء الذي اجرته مجلة سيدتي معها تحت عنوان “نحن العرب قادرون على حصد البطولات “قدرة المرأة العربية على تحقيق الإنجازات العالمية و أنها لا تقل عن نظراتها في العالم كما تحدثت عن الكثير من الأمور و القضايا الأخرى.

العدد 2145 من مجلة المرأة العربية “سيدتي” سيصدر يوم السبت 16 أفريل 2022 وسيتضمن حوارا مطوّلا مع أُنس جابر أول لاعبة تنس عربية عبر التاريخ تدخل ال “TOP 10” في ترتيب لاعبات التنس المحترفات.

تحدثت البطلة التونسية، في الحوار عن طموحها وحلمها القادم بتصدر الترتيب العالمي، كما ذكرت أنه رغم تألقها المبكر، وهي بطلة فرنسا للشابات، فإن تأخر تقدمها يعود للإصابات التي تعرضت لها، وهي جزء من الصعوبات العديدة التي عانت منها منذ بداية مشوارها،وشكرت جابر والدتها لاعبة التنس السابقة، والتي يعود لها الفضل الأكبر باحترافها هذا، ولم تنسى شكر بلدها تونس ، والتي قدمت لها الكثير من دعم مادي ومعنوي، مستمر حتى اليوم.أنس جابر أو وزيرة السعادة كما بات يطلق عليها، هي بطلة وموهبة من نوع فريد وخاص، وقدوة للقادم من الأجيال.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.