الرئيسية » بنك تونس العربي الدولي وباك بيز يدعمان الابتكار المصرفي الرقمي في تونس

بنك تونس العربي الدولي وباك بيز يدعمان الابتكار المصرفي الرقمي في تونس

تأتي الشراكة بين بنك تونس العربي الدولي وباك بيس التي أعلنت عنها هذه المؤسسة في بلاغ أصدرته يوم الجمعة 15 أفريل 2022 كخطوة نحو الاستثمار في مشهد الخدمات المصرفية الرقمية في تونس والمنطقة العربية. 

 أبرم البنك التونسي الرائد BIAT مع شركة Backbase المختصة في قطاع الخدمات المصرفية التفاعلية، اتفاقية لإطلاق تطبيق رقمي جديد ومبتكر للهاتف المحمول والويب، من شأنه أن يحسن تفاعل الحرفاء بشكل كبير وأن يدعم سوق الخدمات المصرفية الرقمية في تونس.

واختار بنك تونس العربي الدولي التعاون مع باك بيز لتكون شريكه التقني في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية للأفراد كجزء من مهمته ليصبح مصرفاً رائداً في الابتكار المصرفي في تونس. ومن خلال استفادته من المزايا المصرفية الجاهزة للاستخدام في منصة باك بيز التفاعلية، سيوفر المصرف لحرفائه الآن تجربة استخدام مبتكرة ومتوفرة في كل مكان ووقت عبر أي جهاز.

ونجحت باك بيز بتحقيق رؤية بنك تونس العربي الدولي ودعمه في إنشاء تطبيق للويب والهاتف المحمول لحرفاء التجزئة. كما لعبت شركة Value Digital Services، الشريك التنفيذي للمصرف، دوراً أساسياً في إنشاء شبكة المصرف الرقمية لتهيئة عملية التنفيذ السلسة لمنصة باك بيز المصرفية التفاعلية.

وتعكس الشراكة التزام باك بيز تجاه منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والمتمثل في دعم نمو مشهد الخدمات المصرفية الرقمية في المنطقة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.