الرئيسية » جعفر الڨاسمي يعلن افتتاح مغازة “Djaaf” ويعرض “سروال” في المزاد العلني لفائدة الفقراء (فيديو)

جعفر الڨاسمي يعلن افتتاح مغازة “Djaaf” ويعرض “سروال” في المزاد العلني لفائدة الفقراء (فيديو)

أعلن الممثل والمخرج المسرحي جعفر القاسمي البارحة عن افتتاح مغازة “بوتيك” ماركة “أستطيع Djaaf” للنساء والرجال والاطفال بالبحيرة ، قائلا “اجواء كبيرة برشا لهنا في البوتيك”، وكان حفل الافتتاح بحضور العديد من الوجوه الفنية من بينهم الممثل فتحي الهداوي والرياضية.

وعرض القاسمي من خلال مقطع فيديو شاركه مع متابعيه على صفحة التواصل الاجتماعي فايس بوك بنطالا (سروال) حمل توقيعات (امضاءات) العديد من اللاعبين (كوارجية) والعديد من المشاهير من الساحة الفنية، موضحا انه سيتم بيعه في المزاد العلني وأن ثمنه سيٌحوّل لفائدة الفقراء والمحتاجين..و كبعد انساني اكد جعفر مجددا ان كل من يشتري قطعة، 5 دنانير من ثمنها ستٌصب للمحتاجين والمستحقين.

يذكر أن جعفر القاسمي كان قد أعلن للعموم انه بالامكان اي كان الدخول بداية من يوم السبت 9 أفريل 2022، الى موقع www.Djaaf.com لاكتشاف كبداية اطلاق tee-shirt للنساء و الرجال و الأطفال و كبعد انساني كل من يشتري قطعة، 5 دنانير من ثمنها تصب للمحتاجين و المستحقين.

و وفق جعفر الڨاسمي (جعفور)، فهو يحقق حلما منذ الصغر و هو اطلاق هذا المشروع. و آمن به الكثير و من بينهم شركاء قاموا بمساعدته ماديا للانطلاق و أول مغازة لماركة Djaaf ستفتح في البحيرة بتونس ليلة نصف رمضان و ستكون لكل الاذواق و بعلامة السلحفاة التي تذكره بطفولته و بالمرحومة والدته.
و يأمل جعفور أن يلبس اكبر النجوم هذه الماركة و ان عديد الفروع ستفتح في كامل الجمهورية و في الجزائر و وهران و عنابة و مصر و البرازيل… ، وفق ما صرح به على الحوار التونسي للهادي زعيم مؤكدا كلمة “أستطيع”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.