الرئيسية » تونس/ حفل افطار لهيئة السياحة للترويج الوجهة السياحية الأردنية

تونس/ حفل افطار لهيئة السياحة للترويج الوجهة السياحية الأردنية

تونس 22 نيسان / أفريل – نظمت هيئة تنشيط السياحة الاردنية بالتعاون مع الملكيه الاردنيه وبرعايه سفير المملكه الاردنيه الهاشميه بتونس السيد ماهر الطراونه ، حفل افطار رمضاني حضره مدير الديوان الوطني للسياحة بتونس نزار سليمان وعدد كبير من ممثلي وكلاء الاسفار ومنظمي الرحلات ورجال الأعمال والوجوه الثقافية والإعلامية ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعي.

وقدم السفير الطراونة كلمة ترحبيه للحضور تخللها عرض عن العلاقات المتينه ما بين البلدين بشتي المجالات بما فيها المجال السياحي والصناعات التقليديه.
واستعرض الطراونة في كلمته أهم مقومات السياحة في المملكة وما يزخر به الأردن من مخزون حضاري وثقافي وديني إلى جانب مقومات الأمن والاستقرار وتنوع المنتوج وحضوره خلال فترات الذروة وخارجها.
كما قدم السفر لمحة عن التسهيلات التشريعية الداعمة للتعاون الثنائي والأطر المنظمة لها.

من ناحيته قدم خالد الكيلاني ممثل هيئة تنشيط السياحة الاردنية بتونس عرضا عن مختلف الخدمات السياحيه الاردنيه مؤكدا أن المواطن التونسي لا يحتاج الي تاشيرة دخول للاردن مما يحفزه على زيارة المملكة في ظل توفر وكالات اسفار نشيطة على الوجهة الأردنية.
وبين الكيلاني ان الأردن يعد وجهة سياحية ذات تجربة فريدة خاصة أنها تمتاز بالبحر الميت والبترا أحد عجائب الدنيا السبعة و المنتجع السياحي بالعقبة.

وشدد الكيلاني على الأهمية ابتي توليها هيئة السياحة في الأردن للسوق التونسية وهي تعمل جاهدة وتقدم كل التسهيلات لتشجيع التونسيين على زيارة الأردن.

وختم السيد احمد العكور مدير شركه الملكيه الاردنيه بتونس بكلمه نوه فيها بالجهود الي يبذلها وكلاء الاسفار للترويج للوجهة الأردنية كنا استعرض الخدمات والتسهيلات التي تقدمها الملكيه الاردنيه لوكلاء الاسفار ، مشيرا إلى وجود 4 رحلات اسبوعيه، ستزيد بشهر آيار/ ماي لخمسة رحلات، قابلة للزياده حسب متطلبات السوق، وإلى وضع خطة خمسية لمضاعفة وتحديث اسطول الشركة، ومضاعفة وجهتها في العالم.

وختم اللقاء الذي تخلله عرض للوجهة الأردنية عبر منصة تفاعلية، بقديم بعض الجوائز والهدايا للحضور .
كما تخلل الحفل شهادات من شخصيات زارت الأردن وعبرت عن إعجابها بالمنتوج السياحي الأردني المتميز والمتنوع والخدمات الراقية وما تزخر به المملكة من موروث حضاري وثقافي عريق.
واستمتع الحاضرون بأنواع مشكلة من المطبخ الأردني والحلويات وتذوقوا القهوة الاردنية العريقة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.