الرئيسية » قال انه بمعية أطراف أخرى وراء نادية عكاشة، يوسف الشاهد يكذب سرحان الناصري

قال انه بمعية أطراف أخرى وراء نادية عكاشة، يوسف الشاهد يكذب سرحان الناصري

في تدوينة نشرها مساء اليوم الإثنين 25 أفريل 2022 على صفحته الرسمية بالفايسبوك، فند رئيس الحكومة سابقا، يوسف الشاهد رئيس، حركة تحيا تونس، تصريحات سرحان الناصري الذي أكد في إذاعة خاصة بأن نادية عكاشة مديرة الديوان الرئاسي السابقة، “يقف وراءها يوسف الشاهد و أطراف أخرى”.

في ما يلي رد يوسف الشاهد :

“صحة شريبتكم
هذا السيد وأمثاله يجترّون في حكاية كاذبة ومختلقة منذ مدة لاأساس لها من الصحة وذلك في محاولة للتموقع السياسي عبر مزيد خلق الفتنة.
وهي أيضا فرصة لكي أوضح أن السيدة نادية عكاشة تعاملت معها لما كانت مديرة ديوان بمنطق مؤسساتي وفي إطار احترام نواميس الدولة.
لم ألتقها منذ جوان 2021 عند استقبالي من طرف رئيس الدولة وليست لي اي علاقة بتدوينتها. البلاد ليست لعبة كل مرة تبثون الفتن و تغالطون الناس و تستغلون وسائل الاعلام و الفايسبوك للتشويه…”.

و في ما يلي ما نشرته نادية عكاشة صباح الاثنين على صفحات الفايسبوك :

“25 جويلية 2021 لحظة حاسمة في تاريخ تونس، لحظة عملت أن تكون قطعا تاما مع العفن السياسي الذي سبقها و الفساد الذي نخر مؤسسات الدولة و التهاون بحقوق التونسيات و التونسيين و حتى بأرواحهم.
25 جويلية لحظة حاسمة و قرار تاريخي و مسار وطني كان من المفروض أن يقوم على منهجية واضحة و على تمشي ديمقراطي جامع و على أسس ثابتة لبناء دولة القانون التي تحترم فيها الحريات و المؤسسات و لكن للأسف تم الاستيلاء على هذه اللحظة و على هذا المسار من قبل من لا شرف و لا دين و لا وطنية له و من قبل زمرة من الفاشلين الذين لا يفقهون شيئا غير احتراف الابتذال و التشويه و التضليل.

أين تونس اليوم من أزمة سياسية خانقة أصبحت تمثل خطرا داهما و جاثما لم تشهد له مثيلا في تاريخها الحديث!

شارك رأيك

Your email address will not be published.