الرئيسية » حول الأحداث المؤسفة و العنف في نهائي كأس تونس لكرة الطائرة ضد النادي الصفاقسي، النجم الساحلي يصدر بلاغا

حول الأحداث المؤسفة و العنف في نهائي كأس تونس لكرة الطائرة ضد النادي الصفاقسي، النجم الساحلي يصدر بلاغا

شهدت مباراة فريقنا النجم الرياضي الساحلي في نصف نهائي كأس تونس لكرة الطائرة بقاعة الرائد البجاوي بصفاقس ضد النادي الرياضي الصفاقسي احداثا مؤسفة و عنف شديد مورس ضد وفد النجم الرياضي الساحلي من غاز مسيل للدموع، رمي مقذوفات، أهازيج جهوية و عنصرية، اعتدائات مختلفة …. مما ادى الى نقل لاعب الى مركز الاستعجالي و اصابة آخرين بإصابات بليغة موثقة.

و قد لاحظنا في الايام الاخيرة تكثيف التحركات في مسعى محموم لمواصلة نهج المغالطات و التلاعب بالاحداث و طمس الحقائق و ممارسة الضغوطات و محاولة الدوس على مبادئ الاستحقاق الرياضي الذي بدأ يوم الأحد الفارط على الميدان و نعاين تواصله بغاية الحصول على فوز رياضي غير مستحق في حين أن كل الأحداث المذكورة بالتقارير واضحة وضوح الشمس في النهار و أن إيقاف المقابلة تم بقرار من حكم المباراة لعدم توفر ادنى ظروف السلامة الجسدية لكل المتواجدين بالقاعة و ليس بأي حال من الأحوال بسبب انسحاب فريق النجم الرياضي الساحلي كما يحاول البعض ترويجه.

و أن جمعية النجم الرياضي الساحلي على يقين أن مؤسسات الدولة تقف على نفس المسافة من الجميع و من المستحيل أن تنساق وراء رغبات البعض الذين يحاولون انتهاج وسائل ثبت أنه لا مجال أن تنطلي على أحد. فالمباريات الرياضية لا تكسب بالمغالطات و الضغوطات و التهديد و تنصيب النفس هيكل تاديبي يطالب بعقوبة هاذا او ذاك من لاعبي الفريق المنافس !!!!!

و ختاما فان جمعية النجم الرياضي الساحلي مع التأكيد على تحليها بروح المسؤولية و دعوة جميع الأطراف إلى التهدئة فإنها لن تتوانى عن مواصلة الدفاع على مصالح النادي مع احترام الهياكل الرياضية و اتباع درجات التقاضي و بالإعتماد فقط على كل السبل القانونية

شارك رأيك

Your email address will not be published.