الرئيسية » نادية عكاشة ترد على تداول تسجيل صوتي منسوب إليها:”بعد المس من الأعراض نتحول إلى تركيب الأصوات..المسيرة لن تتوقف”

نادية عكاشة ترد على تداول تسجيل صوتي منسوب إليها:”بعد المس من الأعراض نتحول إلى تركيب الأصوات..المسيرة لن تتوقف”

علقت مديرة السابقة للديوان الرئاسي نادية عكاشة اليوم الجمعة 29 افريل 2022 على تسجيلا صوتي مسرب منسوب إليها تضمن سخرية من رئيس الجمهورية قيس سعيّد في علاقته بالرئيس الفرنسي ،وكتبت عكاشة في صفحتها الشخصية على موقع فايس بوك “بعد حملة التشويه و المس من الاعراض نتحول الى تركيب الاصوات. المسيرة لن تتوقف!”.

يٌشار إلى ان عدد من رواد المواقع التواصل الاجتماعي تداول تسجيلا صوتيا منسوبا إلى مديرة الديوان الرئاسي السابقة نادية عكاشة، وجاء في التسريب اعتراف الاخيرة بارتمائها في احضان الخارج قائلة “باهي هاني يا سيدي ارتميت في احضان الخارج اما انا ما بستش الاكتاف في الخارج وهذيكا مشكلتي موش كيفو هو (في اشارة إلى رئيس الجمهورية) را مكرون (الرئيس الفرنسي) ولى يرعش”.

وجاء في التسجيل المنسوب لعكاشة “اش معناها يقول باعوا ذممهم للخارج انا ما ارتميتش في الخارج تي انا الخارج يجري في جرتي ..وما خذيتش فلوس”.

ويتواصل الحديث في التسجيل ” انا منتوج باهي لما تعرف كيفاش تقدمو …جماعة عكاشة قويين مادام عكاشة مادام قارحة والكلنا قارحين ….”.

يذكر ان نادية عكاشة، كانت قد قدمت استقالتها يوم 24 جانفي 2022 وغادرت مباشرة البلاد مرفوقة بافراد من عائلتها.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.