الرئيسية » فيصل التبيني: “التسريب الأخير الذي فيه مس من أعراض عائلة قيس سعيّد فيه بصمة حركة النهضة”

فيصل التبيني: “التسريب الأخير الذي فيه مس من أعراض عائلة قيس سعيّد فيه بصمة حركة النهضة”

اكد النائب بالبرلمان المنحل فيصل التبيني في تدوينة نشرها بصفحته الشخصية على موقع “فايس بوك” البارحة الاربعاء 4 ماي 2022 ان التسريب الاخير للمديرة السابقة للديوان الرئاسي نادية عكاشة يحمل بصمات حركة النهضة.

وكتب التبيني ما يلي “خطير جدا جدا جدا…بصمات النهضة واضحة…التسريب الأخير الذي فيه مس من اعراض عائلة قيس سعيد فيه بصمة حركة النهضة.واتحمل مسؤولية كلامي”.

يذكر ان تسريبات صوتية للمديرة السابقة للديوان الرئاسي نادية عكاشة المقيمة حاليا بفرنسا قد اكتسحت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الاخيرة وتتكفل صفحات فيسبوكية بعينها ومنها صفحة “المخزن” بنشر هذه التسريبات، وفي تسريب ليلة البارحة تحدثت نادية عكاشة عن علاقة رئيس الجمهورية قيس سعيّد بزوجته القاضية إشراف شبيل موضحة انه تزوج منها لكنه لا يحبها كما تحدثت ايضا عن علاقته بأختها المحامية عاتكة شبيل.

يذكر ان النيابة العمومية تحركت منذ يوم امس وقرّرت فتح تحقيق في الغرض وتمّ تعهيد الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب والجريمة الماسة بسلامة التراب الوطني، بالبحث وإجراء التساخير الفنية المستوجبة، بخصوص محتوى التسجيلات الصوتية الواقع تداولها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، والمنسوب مضمونها إلى المديرة السابقة للديوان الرئاسي نادية عكاشة. 

شارك رأيك

Your email address will not be published.