الداخلية تنشر بلاغا حول تظاهرة دعم و مساندة لخيارات رئيس الجمهورية

تولى السيد وزير الداخلية “توفيق شرف الدين” يوم الأحد 08 ماي 2022 القيام بزيارة تفقد إلى مختلف الوحدات الامنية المتمركزة بشارع الحبيب بورقيبة والأنهج المتفرعة عنه.

وقد كانت هذه الزيارة الميدانية فرصة إطلع من خلالها على مدى جاهزية المؤسسة الأمنية حيث أنصت إلى الأعوان والإطارات المباشرين لمهامهم الأمنية من حفظ النظام و مراقبات ترتيبية ومرورية و نشاط الحماية المدنية، كما تابع مشاغلهم واقتراحاتهم مبرزا حرصه على الرفع من معنوياتهم و مزيد تشجيعهم مثنيا على ما يبذلونه من تفان في أداء الواجب الوطني.

وتزامن ذلك مع قيام الوحدات الأمنية بحفظ النظام بشارع الحبيب بورقيبة بمناسبة وجود تظاهرة دعم ومساندة لخيارات سيادة رئيس الجمهورية .

وقد أدلى السيد وزير الداخلية بتصريح لفائدة عدد من وسائل الإعلام الذين تواجدوا بالمكان تطرق خلالها إلى:

  • مواصلة القيام بالواجب الوطني في مكافحة الإرهاب والحفاظ على الأمن العام.
  • حرص وزارة الداخلية على تكريس الحقوق والحريات ودعوته إلى عدم الانسياق وراء الإشاعات التي يتم ترويجها على بعض مواقع التواصل الإجتماعي.
  • النجاح في خلق درجة عالية من الثقة واللحمة بين القيادات الأمنية من مختلف الأسلاك الراجعة بالنظر للوزارة وتشجعيه لهم على مجهوداتهم.
  • استتباب الوضع الأمني وذلك من خلال مجهودات المؤسسة الامنية التي تحظى بثقة ودعم سيادة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة و رمز الدولة التونسية .

شارك رأيك

Your email address will not be published.