المبروك كرشيد يكتب: “انه لا يجيد الا فن العداوة ولا احد يشبه “سعيد” اكثر منه”

و يضيف الوزير السابق المبروك كرشيد مساء الأحد 8 ماي2022 بقوله بأن الغنوشي. قد صرح بان الرئيس سعيد يتشبه بعبد الناصر وصدام والقذافي معتقدا انه بذلك يحط من شانه .


اعليت من شانه من حيث لا تعلم .
عبد الناصر بنى السد العالي وامم الاراضى لفائدة المزارعين الفقراء ولم يخون بني شعبه قط فناصروه واحبوه وحفظوه فى قلوبهم .
وصدام حسين مات وهو يذكر الشهادة وفلسطين، وكان فى حياته موحدا لشعبه الذي به من الملل ما لا يعد ولا يحصى، فلم تكن تميز فى زمانه الشيعى عن السني ولا الكردي على الزيدي. وكان العراق فى عهده قبلة العلماء والطلبة ودافع عن أمته من الخونة فاستحق كل التمجيد والاحترام حيا و ميتا.
اما عن معمر القذافى فانت اخر من يمكن ان يعرض به فقد امك فى الصلاة وحارب عن مبادئه الى مماته واسلم على يده أناس لا يعلم عددهم الا الله ، وقبل يده صاغرا المستعمر الإيطالي ودفع التعويض وراء التعويض ليرضى عنهم وما هو براض .ومات صائما شهيدا مقبل غير مدبر .
فاقلع عن احقادك وكف لسانك عن رموز الامة ورجالها فوالله ما جاد علينا الزمان بأفضل منهم وما ناهضوا امرء الا ثبتت خيانته وفساده وما كان معهم الا الصادق الامين .
اما ذا كان قصدك حكم الفرد فلن اجد لقيس سعيد اشبه منك فانت تحكم حزبك منذ خمسين عام وتجمع كل السلطات تحت ابطك ولم تتعف يوما وانت اعتليت مجلس النواب لتجعله يبابا فى ظرف وجيز فقط لارضاء غرورك ولم تنجز لتونس الا الفتن والمحن . فعلما الغرور” .

شارك رأيك

Your email address will not be published.