اليحياوي بن حسن يرد على الانتقادات الموجهة لسامي بن سلامة: “امض يا صديقي فقط الشجرة المثمرة تنال نصيبا من الحجارة”

انتقد الكاتب والمحلل السياسي اليحياوي بلحسن اليوم الثلاثاء 10 ماي 2022 الهجمة الالكترونية التي تطال سامي بن سلامة بعد تعيينه من قبل رئيس الجمهورية كأحد أعضاء التركيبة الجديدة للهيئة العليا المستقلة للانتخابات، مذكّرا بان بن سلامة قد كانت له كتابات تحليلية نقدية لجملة من المواضيع السياسية.

ودعا اليحياوي بن سلامة إلى عدم الاصغاء إلى جملة التشويهات التي تطاله وكتب “امض يا صديقي فقط الشجرة المثمرة تنال نصيبا من الحجارة”.

وفيما يلي نص التدوينة كاملا:

كتب الرجل عشرات المقالات شارك في عشرات البرامج الاذاعية والتلفزية وقدم وجهة نظر جديرة بالاحترام …ترك الجماعة كل هذا جانبا وأنفقوا ساعات على جداره يبحثون عن كلمة أو تعليق أو مزحة أطلقها هنا او هناك وانهالوا عليه … هكذا يصنع رأي عام من فصيلة بقر الله في زرع الله أو ثور الله في برسيمو كما يقول أهلنا في الصعيد المصري …عرفته مدافعا عن آثار حنبعل – درع حنبعل – ومتغنيا بجمهورية سلقطة التي أشاركه في حبها . وتصادفنا مرة واحدة على عجل أثناء ندوة الدفاع على الشهيدين.

امض يا صديقي فقط الشجرة المثمرة تنال نصيبا من الحجارة.

يشار إلى ان عدد من صفحات التواصل الاجتماعي كانت قد تناقلت تدوينات سابقة لسامي بن سلامة وهو يشتم انصار رئيس الجمهورية قيس سعيّد ويتفوه بكلمات نابية اتجاه السياسي احمد نجيب الشابي.

شارك رأيك

Your email address will not be published.