وصفها بالأعمال الإرهابية..امني سابق متحصن باللجوء في فرنسا يتهم موسي بالوقوف وراء دعوات لقتله ويكشف التفاصيل

اكد فتحي العمدوني وهو امني سابق متحصن باللجوء في فرنسا،اليوم الجمعة 13 ماي 2022 ان السلطات الفرنسية اعلمته بانه مهدد بالاغتيال، موضحا انه غادر منزله منذ 4 ايام تحسبا لامكانية تصفيته .

واوضح العمدوني في تصريح على موجات اذاعة “الجوهرة اف ام” ، ان الاكاذيب التي تم بثها من قبل صفحات تابعة لرئيسة حزب الدستوري الحر عبير موسي هي التي تسببت في الدعوات لقتله قائلا “ناس تابعينها بالصوت والصورة..وكل شيئ موثق ..هي صفحات تابعة للدستوي الحر والشخص الذي يقف ورائها المدعو فريد ساسي معلوم لدى الجميع بعلاقته بموسي..وهي نفس الصفحات التي هاجمت الممثل لطفي العبدلي عندما تهكم على رئيسة الحزب”.

وذكّر بانه دافع في السباق من منطلق وطنيته عن موسي، غير انه وجد نفسه اليوم متهم من خلال فيديوات موثقة صوتا وصورة بأنه “اكبر مجرم في العالم” وبانه “متورط في قتل ابو جهاد وانه هو من ساعد الموساد في الدخول لتصفيته إلأى جانب اتهامه باغتصاب فتاة قاصر برادس وتهريب الآثار”.

واكد العمدوني انه تلقى تهديدات صوتية واضحة بالقتل وان احد التهديدات التي وصلته يتضمن انه في صورة وصول عبير موسي إلى الحكم فان اول من ستحاسبه هو فتحي العمدوني،مشددا على ان موسي على علم بكل الاتهامات والتهديدات التي تصله.

وذكر انه رفع قضيتين ضد عبير موسي بتونس وفي فرنسا، واصفا ما يحدث له بالأعمال الارهابية والاجرامية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.