بطولة تونس المفتوحة : هيونداي تدعم لاعبي التنس الجزيري و الشرقي و المنصوري

أعلنت شركة ألفا هيونداي موتور، الموزع الرسمي لشركة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات في تونس، عن دعمها للاعبين التونسيين في  بطولة تونس المفتوحة للتنس.

في بلاغ أصدرته أمس الجمعة 13 ماي 2022 أعلنت الشركة أنها “تفخر بمرافقة الأبطال المستقبليين الذين سيسجلون أسماءهم في تاريخ الرياضة التونسية.  ومن خلال دعمها لهذه الدورة، فإنها تعزز مكانتها الرياضية، وتؤكد من جديد التزامها طويل الأمد تجاه الشباب التونسي”. و أضافت أن “الرياضة تجسد القيم التي تلتزم بها هيونداي تونس وهي المثابرة والأداء والدقة.و يسرنا أن نعلن أن هيونداي تونس ستدعم لاعبي التنس التونسيين مالك الجزيري ومعز الشرقي وإسكندر منصوري”.

صرح السيد مهدي محجوب، المدير العام لشركة هيونداي تونس، في هذه المناسبة: “نحن فخورون جدا بدعم هؤلاء الرياضيين الشباب الواعدين. ولدت هذه الشراكة من إعجابنا بهؤلاء اللاعبين الموهوبين و الطموحين. يتماشى شغف هؤلاء اللاعبين واهتمامهم بالتنس تماما مع كل ما نمثله.” 

بطولة تونس المفتوحة للتنس هي بطولة تنس احترافية تابعة لجولة تشالنجر، التي ستقام مثل كل عام في الفترة ما بين بين 16 و 22 ماي 2022 بنادي التنس بتونس.

و يضيف البيان أن “ألفا هيونداي موتور تتطلع إلى بناء علاقة ممتازة مع هذه المواهب ومرافقتها في رحلتها. اليوم هو مجرد بداية لما نأمل أن يكون شراكة ممتازة”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.