شاركوا في احتجاجات 15 ماي: وفاة شخص واصابة آخرين في حادث مرور بطريق قابس مدنين (صور)

لقي شخص يدعى محسن النصري وهو اصيل معتمدية بني خداش التابعة لولاية مدنين وقيم بإعدادية الفاضل بن عاشور حتفه في حادث مرور جد مساء امس الاحد بطريق قابس كلم 12.

والمرحوم كان على متن سيارة رفقة اربعة من اصدقائه وهم على التوالي محمد بن سعد مكرازي وهادي مصباح عاشوري وحسين العثماني والهادي البارودي الذين تعرضوا بدورهم إلى اصابات متفاوتة الخطورة استوجبت نقلهم إلى المستشفى، مع العلم ان الضحية والمصابين كانوا في طريق العودة إلى مدنين بعد مشاركتهم يوم امس الاحد في احتجاجات 15 ماي بتونس العاصمة والتي انتظمت بدعوة من جبهة الخلاص الوطني وحركة مواطنون ضد الانقلاب.

من جانبها اوردت الصفحة الرسمية للحماية المدنية بمدنين تفاصيل الحادثة وجاء فيه انه جد على مستوى طريق قابس كلم 12 (منطقة تاجرة) حادث مرور تمثّل في إصطدام عدد 02 سيّارات (تونسية و ليبية) نتج عنه عدد 08 مصابين من بينهم عدد 5 محاصرين داخل إحدى السيارتين إصاباتهم خطيرة .

تواضافت الحماية المدنية انه “مّ تخليصهم و إسعافهم مع بقية المصابين و نقلهم إلى المستشفىكما تمّ إزاحة السيارتين من الطريق العام و ردم كمية من الزيوت بالطريق و تسهيل حركة المرور تمّ تسخير سيارات إسعاف حماية مدنية و سيارة إسعاف صحة عمومية و شاحنة نجدة بالطرقات للتدخّل”

ٌيشار غلى ان بلاغ الحماية المدنية كان قد صدر قبل وفاة المرحوم محسن النصري.




شارك رأيك

Your email address will not be published.