“الحقائق الأربعة” يعتذر لعدم تمكنه من بث بقية التحقيق في قضية المشعوذ بلڨاسم (تحجير من محكمة أريانة)

قبل سويعات من بث برنامج الحقائق الأربعة مساء اليوم الاثنين 16 ماي 2022 بخصوص متابعة “الاغتصاب الطاهر” للمشعوذ بلقاسم، قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بأريانة المتعهد بالبحث في القضية يصدر قرار تحجير، وفق ما تم نشره على صفحات التواصل الإجتماعي و في ما يلي نص التدوينة:

“كان من المبرمج الليلة بث تحقيق اخر متعلق بموضوع الاغتصاب الطاهر للمشعوذ بلقاسم اللي كشفو برنامج الحقائق الأربع الاثنين الي فات .. تحقيق كان باش يكشف انو بلقاسم ظاهرة وموش شخص وتمكننا من الكشف عن عدد اخر ممن يمتهنون نفس الطريقة في استدراج ضحاياهم، وفق ما دونه برنامج
في التحقيق زادة الي مبرمج بثو حبينا نجاوبو على سؤال طرحوه معظم التوانسة وهو هل ان بلقاسم مريض بالسيدا ام لا ؟ كفريق برنامج قمنا باجراء تحاليل طبية للفتيات المغتصبات ضحايا بلقاسم وتمكننا من الوصول الى الجواب .

في البلاتو استضفنا مجموعة من الخبراء في القانون وعلم النفس وعلم الاجتماع من اجل انارة الراي العام بخصوص هذه الظاهرة وخطورتها على المجتمع باش الي كان غافل يفيق .
كما كان من المبرمج بث مجموعة أخرى من التسجيلات واللقاءات مع المشعوذ بلقاسم التي متعداوش قبل وقمنا بتحليل كامل للشخصية وكيفية تأثيرها على الضحايا .

للأسف قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بأريانة المتعهد بالبحث في القضية اصدر قبل بث الحلقة بسويعات قرار بتحجير بث مواد إعلامية سمعية او بصرية او كتابية او عبر وسائل التواصل لموضوع بلقاسم المشعوذ .
لهنا يهمنا اعلام مشاهدي برنامج الحقائق الأربع اننا قررنا عدم بث الجزء المتعلق بالمشعوذ بلقاسم احتراما للقضاء وهذي موش اول مرة
تنتظركم تحقيقات اخرى وملفات اخرى نفتحوها”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.