وسط  تعزيزات أمنية كبرى..انطلاق زيارة الغريبة بعد ظهر اليوم (صور)

وسط تعزيزات أمنية استثنائية شملت المنطقة السياحية ومداخل جزيرة جربة تنطلق اليوم الاربعاء 18 ماي 2022 وبالتحديد على الساعة الثالثة بعد الظهر زيارة الغريبة، والتي من المتوقع ان تشهد توافدا كبيرا للزوارعلى خلفية توقف الزيارة بسبب جائحة كورونا في السنتين الماضيتين.

وحسب وسائل اعلام متطابقة فانه من المنتظر ان يحل بجزيرة جربة اليوم كل من رئيسة الحكومة نجلاء بودن ووزير الشوؤن الدينية ابراهيم الشائبي كما ستشهد الزيارة توافد عديد الشخصيات من 14 دولة.

 وفي تصريح اعلامي اشاد رئيس هيئة تنظيم زيارة الغريبة بيريز الطرابلسي بالاستعدادات الأمنية والتنظيمية لهذه الزيارة التي ستنطلق اليوم وتتواصل إلى يوم غد الخميس، متوقعا أن يتراوح عدد الزائرين بين 4 آلاف و5 آلاف إضافة لحضور عدد من السفراء.

يٌذكر ان وزير السياحة محمد معز بلحسن كان قد حل منذ ظهر أمس الثلاثاء بجزيرة جربة حيث كانت له عديد اللقاءات بممثلي وسائل الإعلام وبممثلي المجتمع المدني و برؤساء بلديات الجهة.

وأكد بلحسن ان الموسم السياحي يسجل عودة وذلك من خلال عديد المؤشرات الايجابية على غرار تسجيل عودة عدة أسواق، مضيفا ان جزيرة جربة ستشهد عديد التظاهرات التي ستنطلق اليوم بزيارة الغريبة التي ستجل حضوراً اعلامياً مكثفاً أمن الديوان الوطني للسياحة جانبا منه.

يٌشار إلى ان نقابة موظفي الإدارة العامة لوحدات التدخل كانت قد لاعلنت في صفحتها الرسمية على موقع “فايس بوك” عن زيارتها لتفقد الوحدات الأمنيّة المكلفة بتأمين مهمة الغريبة بجزيرة جربة لمساندتهم والإنصات لمشاغلهم والسهر على راحتهم من حيث تهيئة ظروف للعمل .

كما نشرت النقابة لبوم صور توثق هذه الزيارة وتوثق التحضيرات لتأمين موسم الغريبة:

شارك رأيك

Your email address will not be published.