بدر الدين القمودي أمام القضاء على خلفية مهامه بالبرلمان المٌنحل

ذكرت حركة الشعب في بيان صادر عنها في ساعة متأخرة من ليلة البارحة ان بدر الدين القمودي عضو المكتب السياسي للحركة سيمثل من جديد يوم الجمعة 20 ماي 2022 أمام المحكمة على خلفية المهام التي أنجزها بكفاءة و تجرد عندما كان رئيسا للجنة مكافحة الفساد في مجلس نواب الشعب السابق.

واعلنت الحركة عن دعمها المطلق للقمودي و تجندها اللامشروط للدفاع عنه،معتبرة ان هذه القضية “سياسية بالدرجة الاولى، أصبح فيها الفاسدون هم من يحاكمون من تحمل مسؤولية محاربة الفساد و كشف شبكاته و من يتستر عليه و يتمعش منه” .

وشددت حركة الشعب على ان هذه المحاكمة يجب أن تكون محطة يتحمل فيها القضاء مسؤوليته في محاربة الفاسدين الحقيقيين الذين تمتعوا بحماية أطراف سياسية لا تقل عنهم فسادا،مذكرة بأن هذه المحاكمة الكيدية لن تثنيها بكل مناضليها عن الانخراط الفاعل في معركة الوطن ضد الفاسدين رغم ما يلاحظه الجميع من بطء غير مبرر في مسار محاسبة الفاسدين و من تستر عليهم و تمعش من جرائمهم.

ودعت في ختام بيانها كل المحامين و الاطراف السياسية و المنظمات و الشخصيات الوطنية التي ترفع شعار محاربة الفساد للوقوف مع بدر الدين القمودي و فضح شبكات الفساد والمفسدين و من يدعمها.

شارك رأيك

Your email address will not be published.