وزيرة الشؤون الثقافية تشرف على الحفل التضامني لفائدة تجار سوق جارة بقابس (صور)

أشرفت وزيرة الشؤون الثقافية الدكتورة حياة قطاط القرمازي اليوم الأحد 22 ماي 2022 على الحفل التضامني الذي نظمّه مسرح أوبرا تونس بالشراكة مع جمعية دار قابس، وذلك بحضور وزير النقل السيد ربيع المجيدي ووزير الشؤون الدينية السيد ابراهيم الشايبي. ويأتي هذا الحفل في إطار الحملة التضامنية الكبرى لفائدة التجار المتضررين من حريق سوق جارة بمدينة قابس، تحت شعار “الحنّة في لقدام وقابس لقدام، كلنا سوق جارة”.

وقد استُهل هذا الحفل التضامني بالنشيد الوطني، وذلك بعد أن اطلعت وزيرة الشؤون الثقافية على معرض الفن التشكيلي ببهو مدينة الثقافة الذي نظمه اتحاد الفنانين التّشكيليين التّونسيين، إلى جانب معرض للصناعات التقليدية. وشارك في تأثيث هذا الحفل الفني التضامني عدد من الفنانين أصيلي قابس، بمصاحبة الفرقة الوطنية للموسيقى بقيادة المايسترو سمير الصغير وهُم على التوالي الفنان ياسر الجرادي وفرقة خميس البحري ( عيون الكلام) وفرقة البحث الموسيقي بقيادة نبراس شمام والمطربة درصاف الحمداني والفنانة روضة عبد الله والفنان الشاذلي الحاجي والفنانة ناجحة جمال والفنان فيصل الرياحي. وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركين في تنظيم هذه السهرة التضامنية من فنانين وإطارات الوزارة.


يذكر أن مداخيل هذا الحفل و معرض الفن التشكيلي الذي نظمه اتحاد الفنانين التّشكيليين التّونسيين تعود للتجار المتضررين من حريق سوق جارة بقابس.

شارك رأيك

Your email address will not be published.