في لقاء جمعهما أمس زهير المغزاوي يٌؤكد : بلغّنا رئيس الجمهورية بأنه ارتكب بعض الأخطاء في إدارة مسار 25 جويلية

كشف الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي عن فحوى اللقاء الذي جمعه أمس الاثنين 23 ماي 2022،برئيس الجمهورية قيس سعيد بقصر قرطاج، مفيدا بانه بلغّ رئيس الجمهورية “بارتكابه بعض الأخطاء في إدارة مسار 25 جويلية وجعل المسار في منطقة صعبة وعليه تحمل مسؤوليته”.

وذكرالمغزاوي في تصريح لاذاعة “الديوان اف ام” بأن رئيس الجمهورية اعتبر خلال اللقاء أن ما أكدناه فيه جزء كبير من الصحة وانه سيعمل على تجاوز بعض الهينات، حسب قوله، ملاحظا بأن اللقاء كان تقييميا لمسار 25 جويلية والأخطاء التي شابت هذا المسار، مجددا مساندة حركة الشعب لمسار 25 جويلية مشيرا إلى وجود بعض التحفظات بخصوص إدارة هذه المرحلة.

وفي نفس السياق كشف المغزاوي ان اللقاء تمحور ايضا حول المرسوم عدد 30 المتعلق بإحداث الهيئة الوطنية الاستشارية من أجل جمهورية جديدة وعن الوضع الاقتصادي والاجتماعي وقضية عمال الحضائر والمفروزين امنيا ومختلف القضايا الاجتماعية.

وأكد المغزاوي أنه أبلغ سعيّد بتحفظات جزء كبير من داعمي مسار 25 جويلية عن بعض النقاط في المرسوم في انتظار أن توضح رئاسة الجمهورية بعض النقاط في الساعات القادمة، وفق تأكيده.

وتابع المغزاوي قوله “أكدنا على أن هناك تباطئا وتأخيرا في الحسم مع عديد القضايا وأن مسار 25 جويلية لا يمكن أن ينجح في ظل الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الحالية للتونسيين”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.