بعد تصريحاته بخصوص المنصف بن سالم..سمير ديلو للصادق بلعيد: لم تكن لك أمانة التّثبّت قبل التّشويه فلتكن لك شجاعة الإعتذار!

انتقد القيادي السابق في حركة النهضة والمحامي سمير ديلو، تصريحات استاذ القانون والرّئيس المنسّق للهيئة الوطنيّة الإستشاريّة من أجل الجمهوريّة الجديدة الصادق بلعيد اثر تصريح اعلامي تحدث فيه بلعيد عن تحصل وزير التعليم العالي الاسبق المرحوم المنصف بن سالم على تعويض ب 700 ألف دينار بعدما عاد لعمله بالجامعة.

ونفى ديلو في تدوينة نشرها على صفحته الشخصية بموقع “فايس بوك”، تحصل بن سالم على المبلغ المذكور داعيا استاذ القانون إلى التثبت قبل “ترديد هذا الإفتراء وترويج هذا التّشويه الكاذب”، مشددا على انه كان بإمكان بلعيد التّثبّت من مصادر رسميّة في وزارة الماليّة ووزارة التّعليم العالي ورئاسة الحكومة.

ودعا ديلو بلعيد إلى سحب تصريحاته والاعتذار.

وفيما يلي نص التدوينة كاملا:

سي الصّادق .. لم تكن لك أمانة التّثبّت قبل التّشويه فلتكن لك شجاعة الإعتذار ..!

اطّلعت منذ قليل على تصريح للسّيّد الصّادق بلعيد ( الرّئيس المنسّق للهيئة الوطنيّة الإستشاريّة من أجل الجمهوريّة الجديدة ، والمؤتمن على صياغة دستور الرّئيس ) أشار فيه بتلميح يعادل التّصريح بأنّ ” هناك وزيرا نهضاويّا سابقا – في إشارة للمرحوم الدّكتور المنصف بن سالم – حصل على تعويض ب 700 ألف دينار بعدما عاد لعمله بالجامعة قبل أن يصبح وزيرا في وقت لاحق “..

كنت زميلا للمرحوم وأعرف الملفّ جيّدا ..ولا عُذر للسّيّد بلعيد في ترديد هذا الإفتراء وترويج هذا التّشويه الكاذب إن كان ناقلا غير مختلِق ، فقد كان بإمكانه التّثبّت من مصادر رسميّة في وزارة الماليّة ووزارة التّعليم العالي ورئاسة الحكومة ..

سي الصّادق .. لم يفت وقت سحب ما قلت والإعتذار عنه ..

فإن لم تفعل فقد جنيت على ما بقي من مصداقيّتك ..

شارك رأيك

Your email address will not be published.