النهضة: قرار تحجير السفر عن الغنوشي عملية ممنهجة لإلهاء الرأي العام عن مشاغله الحقيقية

اصدرت حركة النهضة مساء أمس الجمعة 27 ماي 2022، بلاغا للرأي العام على خلفية تداول عدد من وسائل الإعلام خبر تحجير السفر عن رئيسها راشد الغنوشي.

واوضحت الحركة في بلاغها ان الغنوشي لم يتلق أي إعلام بصدور مثل هذا القرار في حقه،مشيرة إلى انه “لا ينوي السفر للخارج، رغم ما تلقاه من دعوات كثيرة للمشاركة في أكثر من تظاهرة دولية منها منتدى دافوس، بصفته رئيسا للبرلمان (المنحل) ، وسيتولى مكتبنا القانوني التفاعل مع حقائق الأمور”.
واعتبرت النهضة أن ما “يحصل هو عملية ممنهجة لإلهاء الرأي العام وصرفه عن الاهتمام بالمشاغل الحقيقية وواقع الأزمة السياسية والاقتصادية التي تسبب فيها الانقلاب على الدستور وتداعياته على الوضع الاقتصادي المنهار وواقع الاحتقان الاجتماعي والتغطية على عجز سلطة الانقلاب عن تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين والمواطنات وإثقال كاهلهم بالزيادات في الأسعار والضرائب المجحفة”.


واكدت أن “الغنوشي يبقى على ذمة القضاء العادل والمستقل في كل وقت وحين لإيمانه بأن “ملف الجهاز السري” المزعوم مُركب ومُلفقّ من طرف هيئة الخراب وتزييف الحقائق ، محذرة من الضغوط المتواصلة على الجهاز القضائي من طرف قيس سعيد منتهكة بلا هوادة السلطة القضائية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.