تحضيرات المنتخب الوطني للأكابر : اكتمال النصاب وإعفاء غيلان الشعلالي من مواصلة التربص بسبب الإصابة

واصل المنتخب الوطني للأكابر، تحضيراته للمباراة التي ستجمعه يوم الخميس 2 جوان بنظيره منتخب غينيا الاستوائية، على ملعب حمادي العقربي برادس في إطار تصفيات كأس أفريقيا الكوت ديفوار 2023.


وشهد مقر تربص المنتخب الوطني، حضور كل اللاعبين الذين وجه لهم المدرب الوطني جلال القادري الدعوة من أجل الشروع في الإعداد للمقابلة المقبلة بعد التحاق علي معلول الذي كان قد شارك مع فريقه الأهلي في نهائي دوري الأبطال.
وفي متابعة للحالة الصحية للاعب غيلان الشعلالي و بعد التنسيق بين الاطار الفني و الاطار الطبي للمنتخب فقد تقرر إعفاؤه من مواصلة التربص قصد تمكينه من اجراء باقي الفحوصات اللازمة و مواصلة العلاج.
وشهدت التحضيرات ارتفاع النسق، حيث اختار المدرب الوطني تطبيق الخطط التي ينوي اعتمادها في اللقاء ضد منافسه الغيني مع مطالبة اللاعبين بتدارك بعض النقائص، كما اهتم خلال هذه الحصة بالكرات الثابتة، في الوضعيات الدفاعية أو الهجومية.
وحل المنتخب الغيني اليوم الثلاثاء، بتونس، حيث سيجري غدا الأربعاء حصة تدريبية على ملعب حمادي العقربي برادس.
كما سيكون الموعد غدا انطلاقا من الساعة الحادية عشرة صباحا مع الاجتماع الفني للمباراة بحضور ممثلي المنتخبين و مراقب المباراة و كل الأطراف المتداخلة في تنظيم اللقاء .
و سينطلق المؤتمر الصحفي للناخب الوطني جلال القادري مساء الغد الاربعاء في حدود الساعة الخامسة مساء بقاعة المؤتمرات بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس.

شارك رأيك

Your email address will not be published.