قصر السعيد/ المهرة “لحن الكروان” تفوز في سباق الجائزة الكبرى لرئيس الجمهورية للخيول العربية الأصيلة (صور)

احتضن مساء اليوم الأحد 05 جوان 2022 ميدان قصر سعيد بمنوبة فعاليات سباق الجائزة الكبرى لرئيس الجمهورية للخيول العربية الأصيلة ، وأشرف على حفل تتويج الفائزين بسباقات الخيل وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري السيد محمود إلياس حمزة ووالي منوبة السيد محمد شيخ روحه.

وقد فازت المهرة “لحن الكروان” من اسطبلات حكيم بورقيبة بالجائزة الكبرى لرئيس الجمهورية لسباقات الخيول العربية الأصيلة وقيمتها 127،500 ألف دينار وذلك بعد خوص السباق مع 17 أمهار ومهرات عربية أصيلة بالغة من العمر 04 سنوات بعد خوض السباق على مسافة 2000م.

وتحصلت المهرة استمارة من اسطبلات “قنطوريا” على الجائزة الكبرى في سباق صادق سعيد( الجائزة الكبرى لقرطاج للخيول العربية الأصيلة) بمشاركة 14 أمهار ومهرات بالغة من العمر 04 سنوات فما فوق والمسجلة بدفاتر نسب بلدانها والمعترف بها من قبل المنظمات العربية للخيول العربية “WAHO” وذلك بعد خوضها السباق على مسافة 2000م وتبلغ قيمة الجائزة 102 الف دينار.

وحازت المهرة “سكاي” من اسطبلات المؤدب على الجائزة الكبرى للثورة والشباب للخيول الانقليزية المولودة والمربات بتونس البالغة من العمر 03 سنوات فما فوق وقيمتها 59،500 ألف دينار وذلك بعد مشاركتها السباق الممتد على 2000م .

واكب فعاليات السباق السادة المعتمد الأول عاطف الماسي ومعتمد منوبة بالنيابة ورئيسي بلديتي منوبة والدندان ورئيسة الديوان بالوزارة وكاتب عام وزارة الفلاحة والمديرين الجهويين للشباب والرياضة والفلاحة والتجهيز والاسكان والشؤون الثقافية والصحة واتصالات تونس بمنوبة ورئيس جمعية الفروسية التقليدية التونسية وثلة من الاطارات المركزية والجهوية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.