وفاء الشاذلي: “نصيحتي للقضاة الشرفاء أن يقاطعوا الاضراب لأن نشر غسيل عدة قضاة معزولين سيجعلهم يشعرون بالغثيان”

في تدوينة نشرتها صباح اليوم الاثنين 6 جوان 2022، دعت المحامية وفاء الشاذلي القضاة الذين قالت “انهم يفتخرون بنظافتهم وشرفهم” إلى مقاطعة الاضراب الذي دعت له جمعية القضاة التونسيين في اجتماعها الوطني الطارئ المنعقد بتاريخ 4 جوان الجاري.

وارجعت الشاذلي دعوتها للقضاة بعد الانسياق وراء “مخالفة القانون ” ووراء “كذب والتطمينات الواهية” لرئيس حركة النهضة راشد الغنوشي، بالنظر إلى حجم الفساد وحماية الارهاب الذي انتهجه عدة قضاة تم عزلهم بالامر الرئاسي الاخير.

وخاطبت الشاذلي القضاة “لاتصدقوهم انهم واهمون فوهم قرب سقوط مسار جويلية يرافقهم منذ زهاء السنة ولكن المسار يتقدم بثبات وبالمقابل يواصل اعداء المسار في رحلة خيباتهم!!! وبحيث ردو بالكم من دباير السوء راهي غير محمودة العواقب!!!! فلاتكونوا في خانة الفساد والارهاب فنحن اليوم في لحظة فرز!!!!”.

وفيما يلي نص التدوينة كاملا:

نصيحتي للقضاة الذين يفتخرون بنظافتهم وشرفهم أن يقاطعوا الاضراب لأن نشر غسيل عدة قضاة معزولين سيجعلهم يشعرون بالغثيان أمام حجم فسادهم وحمايتهم للارهاب!!!نعرف أن حجم الهرسلة كبير وخطير لكن الاخطر هو مخالفتكم للقانون وتبعاته الخطيرة خصوصاً واننا في حالة الاستثناء!!! ونصيحتي لاتصدقوا من يهمس لكم بقرب سقوط مسار جويلية الذي أعرف جيدا كيف يبث الغنوشي اكاذيبه واباطيله وتطميناته الواهية لاعضاده بسلك القضاء لييشجعكم على التمرد المسنود وهنا مكمن الخطر الحقيقي عليكم فلاتصدقوهم انهم واهمون فهذا الوهم يرافقهم منذ زهاء السنة ولكن المسار يتقدم بثبات وبالمقابل يواصل اعداء المسار في رحلة خيباتهم!!! وبحيث ردو بالكم من دباير السوء راهي غير محمودة العواقب!!!! فلاتكونوا في خانة الفساد والارهاب فنحن اليوم في لحظة فرز!!!!مالك الحزين سيبقى حزينا لانه لم يتعظ بالتاريخ وابن آوى يريد ان يلعب الدور الذي تلعبه الحيوانات من هذا الشكل كالثعالب ليس لها مكان بتونس #

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.