نضال السعدي يٌعلق على سجن شاب بسبب ياسين بن قمرة: “العبد هذا تتمنالو اقصى عقاب..كان يبتز في النساء بالتصاور ويهتك في الأعراض”

كشف الممثل والمنشظ نضال السعدي اليوم الثلاثاء عن حيثيات القضية التي رفعها الممثل ياسين بن قمرة ضد شاب من متساكني العاصمة ، موضحا ان هذا الشخص قد انتحل شخصية بن قمرة على موقع التواصل الاجتماعي “فايس بوك” وانه كان يقوم بابتزاز النساء بعد ان يتحصل على صورهن “يلعبلهم بعقلهم”.

واوضح السعدي في تصريح على موجات اذاعة “اي اف ام”، ان الشخص المذكور كان يقوم بابتزاز النساء وكان يٌنزل صورهن ويهتك أعراضهن وهو ما دفع بالممثل ياسين بن قمرة إلى تقديم شكاية ضده،مفيدا بأن بن قمرة كان يجمع كل المعطيات عنه ليقدمها للقضاء ، قائلا “العبد هذا تتمنالو اقصى عقاب..شوف قداش من مرا لعبلها بمخها..ويتعدى على اعراض النساء ثم يقوم بابتزازهن”.

وشدد على ان بن قمرة من أكثر الاشخاص الذين يحترمون المرأة قائلا “هو شخص متربي برشا موش على خاطر صديقي ولكن بالحق يحترم النساء برشا وهو انسان منضبط كثيرا”، مردفا “ياسين عمرو ما كان شمايتي بل هو حنين ومتربي واكثر واحد يحترم النساء”.

وختم نضال السعدي قائلا “هناك صفحات على فايس بوك بالآلاف تتحدث بلسان اشخاص آخرين وهو امر خطير..يجب ان ننظف..بعد قضية ياسين برشا عباد باش تتشد”.

يذكر ان النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بتونس كانت قد أصدرت امس الإثنين 13جوان 2022 بطاقة إيداع بالسجن في حق شاب اشتكاه الممثل ياسين بن قمرة من أجل الإساءة إلى الغير عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ويتعلق ملف القضية باتهام المشتكى به وهو شاب من سكان العاصمة بنشر تدوينات وصور وتسجيلات فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي رأى فيها الشاكي وهو الممثل ياسين بن قمرة إساءة إليه وإلى عائلته بالإضافة إلى عبارات منافية للأخلاق توجه بها نحوه المشتكى به.

وحسب ملف القضية فقد تعهد أعوان الفرقة المركزية الخامسة للحرس الوطني بالعوينة بالبحث في ملابسات الشكاية وبعد سماع تصريحات المشتكى به احتفظوا به يوم السبت الماضي قبل أن تتم إحالته اليوم على أنظار النيابة العمومية والتي بعد اطلاعها على نتائج الأبحاث أصدرت بطاقة إيداع بالسجن في حق المشتكى به وإحالته على المجلس الجناحي على أن تعيّن جلسة محاكمته لاحقا.

شارك رأيك

Your email address will not be published.