حاتم بلحاج يٌغادر الاستوديو بعد وصف هالة الذوادي تصريحاته بقلة الأدب : “قاعدين نصوروا في واقع يا صديقي موش نكتبو في سيناريوات” (فيديو)

قالت الاعلامية هالة الذوادي اليوم الاربعاء في برنامج Feya9’in، “هناك الكثير من الاساءة وقلة ادب لهذا تطلبت التدخل” (في اشارة إلى الكرونيكاز حاتم بلحاج الذي انتقدها بعد تمرير برنامج القفة مشهد امراة تحتضر).

وتابعت الذواديفي اطار حق الرد بنفس البرنامج وعلى موجات اذاعة “اي اف ام” “من باب التربية والادب بعدما قال حاتم بلحاج أسأل هالة الذوادي هل كانت تقبل هي كان جا برنامج عدى حد من عائلتها في الوضعية هذيكا؟..يقول الله لا يوريها غيار ربي يلطف بيهم ربي يباركلهم وهذا من باب التربية”.

واضافت متوجهة بالكلام إلى حاتم بلحاج”نحن لا نقتحم المنازل بل ندخل بعد الاذن لنا..قاعدين نصوروا في واقع يا صديقي.. لنا قاعدين نكتبو في سيتكومات ولا نخنتبو في سيناريوات.. نصورو في واقع ما عندوش علاقة بالافلام..”، مردفة “ممكن هو ماهوش قاعد يشوف في الهم والغم وما على بالوش بيه السيد حاتم بلحاج الي يحب يبع كلوة والي ما عندوش كروسة ..الهم والغم الي نشوفو فيه نعديوه باش الناس تعاون”.

وفي الاثناء قرر حاتم بلحاج مغادرة الاستوديو الاذاعي قائلا “عمبو الوقت إلي يخلي هالة الذوادي ترد على حاتم بلحاج ” ثم خرج في حين واصلت هالة الذوادي تدخلها.

يكر ان حاتم بلحاج الكرونيكور في برنامج Feya9’inعلى راديو إي أف أم، كان قد استنكر تمرير برنامج القفة على قناة حنبعل الذي تقدمه هالة الذوادي ومريم بن عمو، مشهد امرأة تحتضر كانت قد توفيت بعد تصوير الحلقة.

واعتبر بلحاج أن في ذلك انتهاك للحرمة الجسدية للإنسان، قائلا إنه لا شيء يسمح بتمرير صورة شخص يحتظر وتلقينه الشهادة، وجاء على لسانه: “أسأل هالة الذوادي هل كانت تقبل هي كان جا برنامج عدى حد من عائلتها في الوضعية هذيكا”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.