الأبحاث مازالت متواصلة..ارتفاع عدد الايقافات في قضية مؤسسة” أنستالينغو” بسوسة (قائمة اسمية)

ارتفع عدد الايقافات في قضية مؤسسة” أنستالينغو” لتشمل القائمة عدد من المظنون فيهم وهم “القيادي بحركة النهضة عادل الدعداع ومكلف بمهمة سابق برئاسة الحكومة أشرف بربوش والمدون سليم الجبالي ورئيس تحرير موقع الشاهد لطفي الحيدوري وامنية معزولة”، علما وان الابحاث في هذه القضية مازالت جارية لاحالتها لاحقا على انظار القضاء.

فقد أذنت النيابة العمومية مساء أمس الخميس 16جوان 2022 لأعوان الإدارة الفرعية للجرائم المالية الإلكترونية المتطورة بإدارة الشرطة العدلية بالإحتفاظ بالصحفي لطفي الحيدوري عمل سابقا بصحف الموقف والفجر والضمير وبمكتب الاعلام بوزارة الداخلية وذلك على ذمة الأبحاث المتعلقة بمؤسسة” أنستالينغو”.

وقد أكد المٌحامي سمير ديلو في تدوينة نشرها اليوم الجمعة 17 جوان 2022، بصفحته الشخصية على موقع “فايس بوك”، خبر ايقاف الصحفي المذكور دون ان يورد تفاصيل بخصوص اسباب الايقاف.

كما قررت النيابة العمومية أيضا الإحتفاظ بضابطة سابقة ومعزولة انتمت سابقا الى إحدى المصالح التابعة للإدارة العامة للمصالح المختصة بوزارة الداخلية وقد تم ضبطها وإيقافها بجهة سوسة حسب ما اوردت اذاعة “موزاييك”.

يشار إلى ان أعوان الإدارة الفرعية للبحث في الجرائم المالية والإلكترونية المتطورة التابعة لإدارة الشرطة العدلية احتفظوا بعدد من المظنون فيهم في القضية المتعلقة بمؤسسة” أنستالينغو”، حيث تقرر الإحتفاظ بالقيادي بحركة النهضة والرئيس السابق للنادي الرياضي بحمام الأنف عادل الدعداع وأشرف بربوش المكلف بمهمة سابق برئاسة الحكومة إبان حكومتي يوسف الشاهد و هشام المشيشي، بالإضافة إلى المدوّن سليم الجبالي.

وماتزال الأبحاث لاتزال متواصلة في هذه القضية بالتنسيق مع النيابة العمومية على مستوى إدارة الشرطة العدلية وماتزال التحقيقات متواصلة بخصوص هذه القضية لاستكمالها وإحالتها لاحقا على أنظار القضاء حسب اذاعة “موزاييك اف ام”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.