المحامي جلال الهمامي يكشف التفاصيل: مٌدون وراء الاحتفاظ بمحمد علي العروي في قضية مؤسسة “أنستالينغو”

كشف المٌحامي جلال الهمامي اليوم الاثنين 20 جوان 2022، عن اسباب الاحتفاظ بالناطق الرسمي الأسبق باسم وزارة الداخلية محمد علي العروي ووضعه على ذمة التحقيق في القضية المتعلقة بمؤسسة ‘أنستالينغو’.

واوضح الهمامي في تصريح على موجات اذاعة “شمس اف ام” انه تم الاحتفاظ بمحمد علي العروي بسبب علاقته مع شخص مدني وهو مدون ذو شبهة في ملف القضية المذكورة، قائلا “هناك مدون ذو شبهة في الملف كانت لديه علاقة معينة في كنه وصميم اعمال محمد علي العروي عندما كان ملحقا بتركيا وكناطق رسمي بوزارة الداخلية وكانت هذه العلاقة على علم الوزراء الذين تداولوا على الوزارة في تلك الفترة”.

فمبديا استغرابه من محاكمة العروي على خلفية علاقة كانت تربطه بالمدون منذ فترة 2013، قائلا “نحاسبوه اليوم؟”،موضحا ان المدن كان يٌنزل تدونات وانه اشتغل مع رئيس حكومة ومع رئيس جمهورية وكانت هناك معاملات معه، دون ان يقدم تفاصيل أكثر بحجة واجب التحفظ في هذا الملف.

وشدد المحامي على ان ملف القضية ” كبير برشا” وان القضاء سيثبت المتورطين فيه، مفيدا بان فرقة امنية قامت بايقاف شقيق محمد علي العروي اليوم أين وقع اعتراضه قبل وصوله إلى محكمة سوسة 2 وتم نقله إلى العوينة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.