النهضة تدعو إلى أن تكون جلسات الاستماع لقياديها أمام الرأي العام وتؤكد أن قضية حمادي الجبالي “مٌفبركة”

أكدت القيادية في حركة النهضة زينب البراهمي، اليوم الجمعة أنّ حركة النهضة تدعو رسميا إلى أن تكون كلّ جلسات الاستماع والاستنطاق لقياديها أمام الراي العام.

،وقالت البراهمي في ندوة صحفية عقدتها حركة النضة اليوم، “لا نريدها في مكاتب مغلقة، حتّى يسمع الشعب التونسي الحقيقة وليعلم أنّ المصادر التي يتمّ اعتمادها لإدانة قياديي الحركة جميعهم منتحلوا صفة ويتم التعامل معهم على أنّهم مصدر معلومات على غرار مدونين أو صفحات فايسبوك” حسب ما نقلت عنها اذاعة “موزايك اف ام”.

و أضافت: “إنّنا نستحي اليوم من تتبع فيلسوف وهو أبو يعرب المرزوقي ونستحي من تتبع الصحفي صالح عطية ومن إيقاف طلبة وسياسيين لأنّهم عبّروا عن رأيهم”، مردفة: “لا يكفي لسلطة الانقلاب عزل القضاة الشرفاء بل مرّوا إلى ترذيل ما تبقى من السلطة القضائية من خلال استقاء المعلومة من مدون أو الفايسبوك”.

وتابعت البراهمي إنّه ” تم بعد محاولة أولى لتشويه حمادي الجبالي والزجّ باسمه في قضايا انجرت عنها إصابة زوجته بجلطة يتم التعامل معه يوم أمس دون مراعاة هذه الظرفية”، مؤكّدة أنّه “بعد فشل إثبات ما يدينه في عدد من الملفات يتم اليوم فبركة ملف آخر في حقّه بأسئلة لا تتضمّن أيّ إدانة له مثل “هل تظن”؟ حسب نفس المصدر.

شارك رأيك

Your email address will not be published.