سمير الوافي يكتب عن فوزي البنزرتي: “عيبه العصبية والتشنج…لكنه من آخر الكبار المحترمين…!”

في تدوينة نشرها أمس السبت على صفحته الشخصية بموقع “فايس بوك” تحدث الاعلامي سمير الوافي عن النجاحات التي حققها المدرب فوزي البنزرتي مع الاتحاد المنستيري،مبرزا ان البنزرتي تحدى كل المشكيكين في امكانياته وانه عاد “ليربك ويفجع فرقا كبرى يدربها بعض تلاميذه”.

ووصف الوافي المدرب فززي البنزرتي ب”الكبير”،ملاحظا بصمته الجلية في آداء ونجاح الاتحاد المنستيري، مشددا على ضرورة ان يتعلم منه من “إدعوا وروجوا حكاية إفلاسه الفني وخططه المستهلكة وطريقته المكشوفة المتهرئة”.

وختم الوافي تدونته وكتب “عيبه العصبية والتشنج…لكنه من آخر الكبار المحترمين…!!!”

وفيما يلي نص تدوينة سمير الوافي كاملا:

عبارة ” الكبير كبير ” تنطبق على المدرب فوزي البنزرتي الذي كان الأفضل هذا الموسم وقبله…فعندما ظنوا أنه إنتهى وأفلس وإنصرف إلى التقاعد في جمعيته الاتحاد المنستيري…تحداهم وأصبح يلعب على البطولة وغيرها ويربك ويفجع فرقا كبرى بعضها يدربها تلاميذه…ويعود من بعيد إلى الواجهة والصدارة…وحتى حين عوقب وأصبح يوجه لاعبيه من المدارج لم ينل ذلك من تأثيره على فريقه…!

صحيح أن الاتحاد المنستيري فريق محترم ولعب جماعي منظم وموفق…لكن بصمات البنزرتي واضحة على آدائه ونجاحه…وقد أثبت أنه حيث يدرب ينجح ويتحدى ويرعب المنافسين…وأن من إدعوا وروجوا حكاية إفلاسه الفني وخططه المستهلكة وطريقته المكشوفة المتهرئة…عليهم أن يتعلموا من فوزي البنزرتي…!!!

عيبه العصبية والتشنج…لكنه من آخر الكبار المحترمين…!!!

شارك رأيك

Your email address will not be published.