بداية من غرة جويلية: شركة اللحوم توفر أضاحي تتراوح أسعارها بين 500 و850 دينارا مع البيع بالتقسيط (التفاصيل)

أكد اليوم الاثنين 27 جوان 2022، طارق بن جازية مدير عام شركة اللحوم بالوردية أن الشركة ستنطلق بداية من 1 جويلية المقبل في بيع أضاحي العيد، وأنها قد أطلقت بالمناسبة عدّة عروض تجارية أخرى.

وأفاد بن جازية في تصريح على موجات اذاعة “موزاييك اف ام” أن أسعار الأضاحي تتراوح بين 500 و850 دينارا، على أساس سعر الكلغ للخروف الحيّ بـ 14 دينارا و900 مليم، مشيرا إلى أنه قد تمّ اختيار أضاحي صغيرة ومتوسطة الحجم مراعاة للقدرة الشرائية للمواطن.

وذكر ان الشركة ستوفّر كميات في حدود 4 آلاف رأس لترويجها في المقرّ الاجتماعي للشركة بمنطقة الوردية بالعاصمة، لافتا إلى أنّه تمّ التزوّد بالخرفان من جهة سيدي بوزيد وهي  من أهم مناطق الإنتاج ومعروفة بنوعية اللحوم الجيدة على حد قوله..

واوضح بن جازية أنه يمكن للمواطنين اقتناء الأضاحي بالتقسيط على مدة تتراوح بين أربعة وستة أشهر، مع إمكانية اقتناء الأضاحي باستخدام وصولات الأكل والهدايا بعد تجديد الاتفاق مع مزدي تذاكر خدمات الأكل  والوداديات.

وأشار إلى أنه يمكن أيضا اقتناء ”السقيطة” بعد القيام بالحجز المسبق من خلال الاتصال بالإدارة التجارية للشركة مع اختيار وزنها مسبقا.
ومن بين العروض الأخرى التي توفّرها الشركة بمناسبة عيد الإضحى وضع المسلخ الخاص بها للمواطينين الراغبين في ذبح أضاحيهم وسلخها مقابل  25 دينارا كما يمكن ”تكسير” الأضحية بمبلغ قدره 20 دينارا. فيما حدّد سعر تنظيف الدوارة بـ 3 دينارات، كما تعرض الشركة بداية من 1 جويلية كميات من اللحوم بسعر 26.800 د في نقاط البيع الخاصة بها حسب نفس المصدر. 

شارك رأيك

Your email address will not be published.