مركز السينما والصورة يعلن عن اعتزامه تكليف شركات انتاج سمعي بصري لانتاج 3 افلام وثائقية

يعتزم المركز الوطني للسينما والصورة، في إطار تنشيط الجناح التونسي للقرية الفرنكفونية للقمة 18 بجزيرة جربة (نوفمبر 2022) تكليف شركات إنتاج سمعي بصري بتنفيذ إنتاج ثلاثة(03)أفلام وثائقية قصيرة حول ثلاثة محاور كالتالي :

المحور الأول: L’ile de Djerba, sur le chemin de l’universalitéمدة الفيلم بين عشر (10) دقائق وثلاثة عشرة (13) دقيقة على أقصى تقدير

المحور الثاني: La Tunisie au firmament de l’universelمدة الفيلم بين عشر (10) دقائق و ثلاثة عشرة (13) دقيقة على أقصى تقدير

المحور الثالث: Histoire de la Tunisieمدة الفيلم بين ثلاثة عشرة (13) دقيقة وخمسة عشرة(15) دقيقة على أقصى تقدير

وعلى الراغبين في المشاركة. القيام بتحميل ملف طلب العروض مجانا عبر منظومة الشراء العمومي على الخطّ تونبس tuneps وذلك عبر الموقع الالكتروني الموالي www.tuneps.tn أو الاتصال مباشرة بالمركز الوطني للسينما والصورة بمدينة الثقافة شارع محمد الخامس مبنى السينما الطابق الرابع 1001 تونس خلال التوقيت الإداري لسحب كراس الشروط مجانا.
وللتسجيل في منظومة الشراء العمومي على الخط تونبس tuneps يتعين إتباع طريقة التسجيل المتاحة عبر موقع المنظومة أو الاتصال بوحدة الشراء العمومي على الخط بالهيئة العليا للطلب العمومي عبر الهاتف على الرقم 71566364 أو عبر البريد الالكتروني التالي : tuneps@pm.gov.tn .

ترسل كافة العروض الفنية والمالية والإدارية عبر منظومة الشراء العمومي على الخطّ تونبس tuneps قبل الآجال المحدّدة لقبول العروض أو خارج الخط عن طريق البريد مضمون الوصول أو عن طريق البريد السّريع إلى المركز الوطني للسينما و الصورة – مدينة الثقافة شارع محمد الخامس مبنى السينما الطابق الرابع 1001 تونس – أو تسلم مباشرة إلى مكتب الضبط التابع للمركز مقابل وصل إيداع. تكون هذه الظروف مغلقة ومختومة ويكتب عليها عبارة ” لا يفتح طلب العروض بالإجراءات المبسطة عـدد 03/2022 متعلقة بتكليف شركات إنتاج سمعي بصري بتنفيذ إنتاج ثلاثة (03) أفلام وثائقية قصيرة في إطار تنشيط الجناح التونسي للقرية الفرنكفونية للقمة 18 بجزيرة جربة (نوفمبر 2022)”. على أن يكون تاريخ ورودها لدى مكتب الضبط بالمركز في أجل أقصاه يوم الثلاثاء 26 جويلية 2022 على الساعة 12 :00 صباحا (يعتمد ختم مكتب الضبط بالمركز لتحديد تاريخ و ساعة الوصول).

كما حدد موعد فتح العروض في جلسة غير علنية يوم الثلاثاء 26 جويلية 2022 على الساعة 13:00 بعد الظهر.
يبقى العارضون ملزمون بعروضهم لمدة 120 يوم و ذلك ابتداء من اليوم الموالي لآخر اجل لقبول العروض.

شارك رأيك

Your email address will not be published.