التلميذة سيرين بوزيان تتحصّل على منحة التفوّق الدراسي من ملاك بن سالم مديرة أبحاث بشركة Accenture العملاقة في واشنطن (صورة)

أكد الدكتور المختص في علم الأجنة حاتم الغزال، اليوم اثلاثاء 5 جويلية 2022، تحصل التلميذة سيرين بوزيان أصيلة منطقة زاوية العرب من معتمديّة دڨاش من ولاية توزر على منحة التفوّق الدراسي من الخبيرة العالميّة في مجال الأمن السيبراني ملاك بن سالم المتحصّلة على الدكتوراه في علم الحاسوب من جامعة كولومبيا. الدكتورة ملاك تشغل خطّة مديرة أبحاث في شركة Accenture العملاقة في واشنطن.

واوضح الغزال في تدوينة نشرها اليوم على صفحته بموقع “فايس بوك”، أن سيرين تحصّلت على البكالوريا بمعدّل17.4 و ترغب في التوجّه إلى الدراسات التحضيرية في الرياضيات و الإعلاميّة.

وفيما يلي نص التدوينة كاملا:

تتواصل رحلة ربط الصلة بين أبنائنا المتفوّقين في الأرياف و كفاءاتنا التونسيّة في الداخل و الخارج لنصنع جسور الأمل في مستقبل أجمل.

رحلة اليوم ممتعة إلى أبعد الحدود.

التكريم اليوم من نصيب التلميذة المجتهدة سيرين بوزيان أصيلة منطقة زاوية العرب من معتمديّة دڨاش من ولاية توزر. سيرين تحصّلت على البكالوريا بمعدّل17.4 و ترغب في التوجّه إلى الدراسات التحضيرية في الرياضيات و الإعلاميّة.

و عندما تحلم سيرين و هي في زاوية العرب فيسخّر الله لها من يحقق حلمها من واشنطن فلا يسعنا إلا أن نشكره على توفيقه لنا.

سيرين ستحصل على منحة التفوّق الدراسي من الخبيرة العالميّة في مجال الأمن السيبراني السيدة ملاك بن سالم المتحصّلة على الدكتوراه في علم الحاسوب من جامعة كولومبيا. الدكتورة ملاك تشغل خطّة مديرة أبحاث في شركةAccenture العملاقة في واشنطن.

بمثل سيرين التلميذة المجتهدة و ملاك الكفاءة القدوة نحلم بمستقبل أفضل لأبنائنا في كل ربوع تونسنا الجميلة.

تمنياتنا بالتوفيق و النجاح لسيرين.

شكرا د. ملاك بن سالم على الثقة.

و غدا إن شاء الله نضرب موعدا جديدا مع الأمل.

التلميذة سيرين بوزيان

شارك رأيك

Your email address will not be published.