هالة الذوادي تٌعلق على الايقاف النهائي لبرنامج “القفة”: القرار فيه هزان وسبطان.. والهايكا ظهرت ما تحبش الخير برشا” (فيديو)

علقت الاعلامية هالة الذوادي على قرار الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري “الهايكا”،الصادر أمس الثلاثاء 5 جويلية والقاضي بالايقاف النهائي للبرنامج الاجتماعي “القفة” الذي يبث على قناة حنبعل، قائلة “قرار تعسفي، فيه برشا هزان وسبطان”.

وتسائلت هالة الذوادي في تصريح لها على اذاعة “الديوان أف ام”، “بأي مقاييس تم اتخاذ هذا القرار”، موضحة انه “من حيث المبدأ سيتم الانضباط للقرار وتنفيذه”، قائلة “اوقفنا البرنامج على اساس نرجعوه مع العودة المدرسية..لكن الهايكا ظهرت ما تحبش الخير برشا”،نافية ان يكون البرنامج قد انتهك كرامة الذات البشرية، محمّلة مسؤولية انتهاك الكرامة البشرية للناس إلي شادة السلطة، قائلة “إذا كان ثمة شكون منتهك الذات البشرية راهي الي شادين البلاد الي مخلين الناس عطاشى.. مراه تحب تبيع كلوتها ؟ توا هذا كلام؟ تمشي الهايكا تحاسبهم”.

وذكرت أنهم راسلوا “الهايكا” للتعقيب على قرار ايقاف البرنامج، مفيدة بأنهم بصدد تصوير برنامج”الكبش يدور” ، قائلة “قاعدين نوصلوا في آمنة الناس ..قاعدين في القوايل..وموجودين حاليا على قريبا من الحدود الجزائرية..”.

وتابعت الذوادي “كان من المفروض انو برنامج “القفة يكون في القنوات الكل..خلينا نتعاونوا ..مادام البلاد موش قايمة بناسها خلي على الأقل التلافز تقوم بيهم”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.