Ooredoo تحتفل بعيد الأضحى المبارك مع مراكز رعاية كبار السن

تواصل Ooredoo مرافقة الشعب التونسي من خلال برنامجها “تونس تعيش” وتشارك مرة أخرى في بث الفرحة والبهجة بمناسبة عيد الأضحى المبارك وذلك بالتعاون مع الهلال الأحمر التونسي في دور رعاية كبار السن في مختلف المناطق التونسية.

والتزاما منها تجاه هذه الفئة الضعيفة، قامت Ooredoo بتوزيع الأضاحي بمساعدة الهلال الأحمر التونسي في مراكز رعاية المسنين في منوبة وبنزرت.

وبهذه المناسبة صرح السيد منصور راشد الخاطر، الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo تونس: “ندرك في Ooredoo بدورنا كشركة مواطنة لمساعدة الفئات الأكثر ضعفا في المجتمع. يمس برنامجنا “تونس تعيش” العديد من المجالات وقد اخترنا هذا العام الاحتفال بالعيد مع دور المسنين. سنواصل رسم الابتسامة على وجوه هذه الفئات المحتاجة إلى رعاية.  هدفنا هو الإشادة بوالدينا الذين يعيشون في هذه المراكز وتزويدهم بالسعادة والرضا. ونغتنم هذه الفرصة لنعرب للشعب التونسي عن خالص وأحر تمنياتنا بالصحة والسلام والازدهار. ” 

ومن خلال هذا الحدث، أكدت Ooredoo اهتمامها وحبها للتونسيين بهدف وحيد وهو بعث الأمل والسعادة في عيون كبار السن.

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج “تونس تعيش” تم إطلاقه في مارس 2022 ويهدف إلى تعزيز التزام Ooredoo بالمسؤولية الاجتماعية من خلال تنفيذ إجراءات ملموسة على أرض الواقع.  ولا تتوقف هذه الإجراءات والمبادرات عند هذا الحد، بل ستستمر مع الهلال الأحمر التونسي وغيره من شركاء المجتمع المدني التونسي. وبالتالي، ستواصل أعمال Ooredoo للمسؤولية الاجتماعية على المستويات الاجتماعية والبيئية والمجتمعية المحددة على المدى القصير والمتوسط والطويل.

لمعرفة المزيد حول جدول تحركاتنا وبرنامجنا، زوروا الموقع الإلكتروني.

شارك رأيك

Your email address will not be published.