بعد الإبقاء على الغنوشي في حالة سراح: كتلة حركة النهضة بالبرلمان المنحل تتقدم بالشكر إلى كل الذين “وقفوا مع الحق في مواجهة الظلم”

تحت عنوان “صوت العدالة ينتصر على إرادة الانقلابيين” تقدمت اليوم الأربعاء 20 جويلية 2022، كتلة حركة النهضة بالبرلمان المنحل بالشكر “لكل الأحرار من المحامين والحقوقيين والسياسيين، ولكل المناضلين والمناضلات الذين رابطوا أمام القطب القضائي في هجير الصائفة الحارق” لمساندة رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي امس الثلاثاء أثناء استنظاقه في قضية جمعية نماء تونس.

كما تقدمت كتلة حركة النهضة في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع “فايس بوك” بالشكر أيضا الى كل الذين “وقفوا مع الحق في مواجهة الظلم، وكل اولئك الذين رفعوا أكفهم تضرعا الى الله بأن يرفع هذه الغمة على قلوب التونسيين والتونسيات”.

يذكر ان قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب بالعاصمة،قرر الإبقاء على رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي، بحالة سراح فيما يعرف بقضية “جمعية نماء”، وذلك بعد الاستماع إليه أمس الثلاثاء.

وكتب مساعد رئيس البرلمان المنحل ماهر المذيوب، عبر صفحته على فيسبوك ” الحمد لله، الغنوشي، حر، طليق، لا عزاء للشامتين والمجد للشعب التونسي الأبي.”

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.