أشرف القاسمي من معتمديّة العيون يتحصل على منحة تلاميذ الأرياف المتفوقين في البكالوريا من الدكتورة إكرام بلارة ليوان من القيروان

سيتحصل التلميذ أشرف القاسمي وهو أصيل معتمديّة العيون من ولاية القصرين متحصل على معدّل 16.2 في الدورة الرئيسية للبكالوريا، على المنحة المخصّصة لتلاميذ الأرياف المتفوقين في هذه المناظرة الوطنية من الجمعيّة الطبيّة بالقيروان ممثلة في الدكتورة إكرام بلارة ليوان المتخصصّة في التصوير الطبي والتشخيص بالأشعّة في مدينة القيروان.

وكشف الدكتور حاتم الغزال في تدوينة نشرها اليوم الجمعة 22 جويلية على صفحته الشخصية بموقع “فايس بوك”، كل التفاصيل بخصوص المنحة التي تحصل عليها التلميذ أشرف بلقاسم:

نعود اليوم إلى توزيع ما بقي من المنح المخصّصة لتلاميذ الأرياف المتفوقين في البكالوريا لهذه السنة و نتّجه اليوم مرّة أخرى إلى عمق الريف التونسي الجميل و بالتحديد إلى ريف معتمديّة العيون من ولاية القصرين حيث يقيم التلميذ المهذّب أشرف القاسمي.

أشرف إختتم مسيرته المتميّزة في التعليم الثانوي بمعهد العيون بنجاح باهر في البكالوريا بمعدّل16.2 و هو يأمل مواصلة دراسته في إحدى كليات الطب أو الصيدلة.

المبادرة بإسناد المنحة كانت هذه المرّة من الجمعيّة الطبيّة بالقيروان ممثلة في الأخت و الزميلة الدكتورة إكرام بلارة ليوان المتخصصّة في التصوير الطبي و التشخيص بالأشعّة في مدينة القيروان.

تمنياتنا لأشرف بأن يحقق حلمه و حلم عائلته بمواصلة التفوّق في مسيرته الجامعية و الشكر الموصول للجمعيّة الطبيّة بالقيروان و للدكتورة إكرام لهذه المساهمة الكريمة في مساندة بطل من أبطال الريف التونسي المنسي و الذي شرّف أهله و منطقته بفضل مثابرته و إجتهاده.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.