المنستير: رواية رسمية حول استغاثة عائلة بعد الاعتداء عليها من طرف منحرفين بشاطئ البغدادي (فيديو)

وفق فيديو أنزلته إذاعة أم اف أم MFM صباح اليوم الأحد 24 جويلية 2022 على صفحتها الرسمية بالفايسبوك. مجموعة من الشبان يعتدون بآلات حادة على أفراد عائلة التجأت إلى شاطئ البغدادي- طريق البقالطة بولاية المنستير.

و تضاربت الشهادات و التعاليق على صفحات التواصل الاجتماعي من بينها، شبان يرفضون رؤية الفتيات في لباس سباحة و من بين أخرى تقول بأن البنت التجأت إلى البحر بعد مطاردتها من طرف مجموعة من المنحرفين عمدت إلى محاولة سرقة والدها. و على ما يبدو أن هذه الروايات تبقى فقط روايات…

و في تصريح تداوله الإعلام للتثبت من الحادثة، أوضح مراد بن صالح الكاتب العام للنقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بالمنستير، أن تاريخ الواقعة يعود إلى أسبوع. و دارت الأحداث على إثر مناوشة بين شاب من إحدى المناطق التابعة لولاية المنستير مع عائلة من منطقة مجاورة، فاستنجد الشاب بوالده و صديقه و إلتحق جميعهم بالبحر أين كانت تتواجد العائلة المتضررة و هجموا عليهم بالآلات الحادة.

وبتحول أعوان الأمن لمركز الحرس الوطني بالبقالطة لمكان الحادثة و بعد التحرّي تم التعرف على هوية المعتدين، كما أشار بن صالح أن الأضرار كانت طفيفة، و أن سبب ترويج الفيديو في الوقت الحاضر جاء بناءًا على تخوفات لا مبرر لها من طرف المتضررين لكي لا يضيع حقهم.

وقد بيّن الكاتب العام للنقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بالمنستير، أنه في تاريخ الواقعة وبناءا على تعليمات النيابة العمومية تمت إحالة الموضوع الى فرقة الابحاث العدلية بمنطقة الحرس الوطني بطبلبة التي باشرت الأبحاث و تم إدراج المعتدين على التفتيش.

فيديو

شارك رأيك

Your email address will not be published.