المبلغ يفوق الميزانية الحالية..شيرين تطلب “كاشي” بـ425 ألف دينار مقابل احيائها حفلا بمهرجان قابس الدولي

يبدو ان “الكاشيات” المرتفعة التي يتقاضها الفنانون من خارج تونس أصبحت تمثل ثقلا كبيرا على بعض المهرجانات الداخلية، فإدارة هذه المهرجانات أصبحت بين مطرقة “كاشي” الاسماء الفنية المعروفة وبين سنديان الميزانية الضعيفة…وهو ما عاشته مؤخرا هيئة مهرجان قابس الدولي التي اتصلت بالفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب غير ان هذه الاخيرة طلبت “كاشي” يقدر ب425 مليون مقابل احيائها حفلا ضمن فعاليات المهرجان المذكور في حين ان ميزانيته تناهز ال400 الف دينار.

وفي هذا الصدد كشف مدير مهرجان قابس الدولي لسعد بوخشينة، أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، طلبت “كاشي” يقدر ب425 ألف دينار (مليون) مقابل احيائها حفلا في قابس .

و أضاف بوخشينة في تصريح على موجات إذاعة “الديوان اف ام” ،ان مسرح الهواء الطلق بقابس لم يعد صالح للاستعمال وأن إدارة المهرجان اضطرت لتغيير الفضاء في قصر المعارض بالكرنيش بطاقة استيعاب تقدر ب3000 متفرج، مقرا بضعف الميزانية الحالية للمهرجان والمقدرة بحوالي 400 ألف دينار مقارنه بالدورة الفارطة لمهرجان قابس الدولي والتي كانت في حدود المليون دينار.

يٌشار إلى ان الدورة الجديدة من مهرجان قابس الدولي،تنطلق اليوم الاربعاء 27 جويلية لتتواصل إلى غاية يوم 15 أوت القادم  2002.

يٌذكر ان برمجة المهرجان تشمل كل من نبيهة كراولي وقيس الزاي والأمين النهدي و لطفي العبدلي وكريم الغربي وبسام الحمراوي ووجيهة الجندوبي وغالية بن علي وعرض الزيارة وشيرين اللجمي وامينة فاخت.

شارك رأيك

Your email address will not be published.