كأس العرب لأقل من 20 سنة.. تونس تواجه اليوم الجزائر والمدرب الوطني يؤكد “نعدكم بمباراة ممتعة وحماسية”

 يواجه المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم لأقل من 20 سنة نظيره الجزائري، اليوم الأحد 31 جويلية بملعب “الامير سلطان بن عبد العزيز” بمدينة أبها السعودية لحساب ربع نهائي كأس العرب لهذه الفئة.

وبعد الفوز الكبير على جيبوتي (6-0)، احتل الفريق الوطني صدارة المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، ليضرب موعدا مع نظيره الجزائري، في دربي مغاربي من اجل انتزاع مكانة في الدور نصف النهائي،من جهته، تأهل المنتخب الجزائري إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه على ليبيا بنتيجة(3-1).

وقال مدرب المنتخب التونسي ناجح التومي في ندوة صحفية عقدها امس السبت: “نشكر الاتحاد العربي على هذه البطولة، ونشكر الاتحاد السعودي على التنظيم والاستضافة، ودعم المنتخبات المشاركة على كافة الأصعدة، أمورنا جيدة وأعتقد أن الحظوظ متساوية في بلوغ المرحلة المقبلة”.

واضاف: “نعدكم بمباراة ممتعة وحماسية، دائما لقاءات المنتخبين الجزائري والتونسي في كافة الفئات العمرية معروفة بالقوة والندية، والجميع يستمتع بها للغاية”.

من ناحيته تعهد لاسات محمد، المدير الفني للمنتخب الجزائري للشباب، بتقديم أفضل أداء ممكن خلال مباراة اليوم، قائلا :”المباراة أمام منتخب تونس كتاب مفتوح بالنسبة للطرفين، نحترم الأشقاء في تونس وسنقدم مستوى الجزائر المعهود لتحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل”.

وأضاف: “واجهنا صعوبات عديدة خلال مرحلة المجموعات ورغم ذلك حققنا الفوز أمام منافسين أقوياء، وفي النهاية نتمنى التتويج باللقب وتحقيق أكبر قدر من الاستفادة على الصعيد الفني”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.