مهرجان قرطاج الدولي يكرم بلطي وإيلينا.. وأكثر من 7 آلاف متفرج يجذبهم الحفل  (صور)

نشرت الهيئة المديرة لمهرجان قرطاج الدولي صورا توثق تكريم كمال الفرجاني مديرالمهرجان لنجم الراب بلطي ولـ إليانا إثر احياء حفل فني ضمن فعاليات الدورة 56 من التظاهرة المذكورة.

 إطلالة بلطي الحالية في مهرجان قرطاج الدولي هي الثانية له بعد إحيائه سهرة مشتركة في دورة 2015 مع كلّ كافون وزياد نيقرو وأرمستا. ولئن خصّصت سهرة الدورة الحالية للفنان بلطي وحده، فإن هذا الأخير اختار أن يُصاحبه في الحفل كافون والمغنية الفلسطينية “إليانا” التي جمعته بها أغنية “غريب عليْ” وحصدت أكثر من 22 مليون مشاهدة على يوتيوب منذ إطلاقها في موفى جانفي 2022

أطلّ الرابو، مساء أمس الأحد، لأوّل مرّة على جمهور مسرح قرطاج الأثري بعد تخصيص حفل خاص به، حيث غنّى بحضور أكثر من 7 آلاف متفرّج، وأحسن الرابورالإعداد للحفل، من خلال اعتماد تقنيات إضاءة متطورة،وأدى العديد من أغانيه، ومنها: “يا ليلي” و”وجاي من الريف للمدينة” و”يا بابا”، إضافة إلى أحدث إصداراته “ألو”، والتي وصل عدد مشاهداتها إلى قرابة 18 مليون، بعد طرحها أواخرماي الماضي.

وعمل بلطي على تقديم عرض متكامل، فأشرك معه كورال للأطفال الذين شاركوه في تأدية بعض الأغاني. وعبّرعن سعادته بنجاح الحفل، ورأى أن نجاحه “ولادة جديدة لفن الراب الذي يعرف نجاحات كبيرة في السنوات الأخيرة”، كما عبّر عن سعادته بانتقال هذه الموسيقى من منصات التواصل الاجتماعي إلى الحفلات المباشرة مع الجمهور.

شارك رأيك

Your email address will not be published.