Ooredoo تدخل البهجة لأطفال جمعية قوس قزح بمناسبة مهرجان قرطاج الدولي

تواصل Ooredoo، الراعي الرسمي لمهرجان قرطاج الدولي، بث البهجة والبسمة على وجوه الأطفال، وتتيح لهم الفرصة لحضور عروض هذا المهرجان العريق وذلك في إطار برنامجها للمسؤولية الاجتماعية “تونس تعيش”.

وسمحت هذه المرة لأطفال جمعية “قوس قزح” من الاستمتاع بمجموعة من العروض الاستثنائية. وأخذهم “المهرجان العالمي للألعاب السحرية” إلى عالم رائع مع السحرة العالميين من مختلف انحاء العالم. كما أتيحت لهم فرصة الاستمتاع بالظاهرة الموسيقية CKay وأنغام مجموعة Gultrah Sound System.

وعبر السيد منصور راشد الخاطر، الرئيس التنفيذي لـOoredoo تونس في هذا الإطار: “نحن ندرك مسؤوليتنا لنشر الثقافة بين الشباب وخاصة الأطفال وهذا جزء من استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية للشركات. وبهذه المناسبة، ركزنا مبادرتنا للأطفال من خلال منحهم الفرصة لعيش تجارب جديدة ضمن هذا المهرجان”.  

من جانبها، عبرت السيدة ريم بالعيش، مديرة جمعية قوس قزح، عن سعادتها بهذه البادرة مصرحة: “لا يسعنا إلا أن نشيد بهذه المبادرات نظرا لمساهمتها الهامة في دمج أطفال الجمعية في المجتمع. سيسمح هذا النشاط لأطفال الجمعية بعيش لحظة سحرية في هذا المعلم التاريخي الرائع.»

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تنظيم مبادرات أخرى لصالح الأطفال من قرى SOS الذين حضروا عروضا أخرى.

ومن خلال هذا الإجراء، تعزز Ooredoo استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية وبالتالي تشارك في نشر الثقافة بين الأطفال.

شارك رأيك

Your email address will not be published.