مهرجان دقة الدولي في دورته 46: “يا للا وينك” رائعة الدكتور علي الورتاني في حفل بوشناق ( عودة بالصور و فيديو)

حفلة الفنان الكبير لطفي بوشناق ليلة الثلاثاء 9 أوت 2022 على ركح دقة الأثري التي غنّى فيها مع جمهور يعشق أغانيه ويحفظها عن ظهر قلب.


كان موعدا مع جديد الفنّان وأهمّ محطّات مسيرته الفنية الصاخبة بالنجاحات والأغاني التي ت ذاكرة التونسيين جميعا.

يعود لطفي بوشناق في كل عرض كما لو كان أوّل مرّة، يجدّد حبّه للجمهور واحترامه له، ويخلق من الحفل موعدا مع أهم الذكريات وفرصة لتقديم الجديد الذي غالبا ما يكون راسخا في أذهان الحاضرين. غنّى بوشناق ليلة الثلاثاء 9 أوت 2022 في المسرح الأثري بدقة يدا بيد مع جمهور يعشق أغانيه ويحفظها عن ظهر قلب.

بعد لبنى نعمان، لاباس، دلال أبو آمنة ونوردو، امتلأت مقاعد مهرجان دقة الدولي في دورته السادسة والأربعين في حفلة الفنان الكبير لطفي بوشناق، فكان موعدا مع جديد الفنّان وأهمّ محطّات مسيرته الفنية الصاخبة بالنجاحات والأغاني التي تطبع ذاكرة التونسيين جميعا.

بعد وصلة من الموشحات والمواويل التي أطربت الجمهور وأبدع كعادته في تقديمها لطفي بوشناق بإمكانياته الصوتية العالية مثل “جودوا بالوصل إن عمر العاشقين قصير”، عاد بنا الفنان إلى مجموعة من أجمل ما غنى خلال مسيرته الفنية مثل أغنية “خدعني الزمان خدعني”، “نساية”، هذي غناية ليهم”، “سينما” و”همت بالتونسية”.
كما كان الحفل فرصة لتكريم الأغنية التونسية من خلال تقديم أغنية “كي يضيق بيك الدهر يا مزيانة” للفنان الكبير الراحل الصادق ثريا”.

هذا واختتم لطفي بوشناق العرض بأغانيه الجديدة ومن بينها “كيف شبحت خيالك” و رائعة الدكتور الشاعر علي الورتاني في الكلمات “يا للا وينك”.

المصدر: مهرجان دقة الدولي

شارك رأيك

Your email address will not be published.