رفيق بوشلاكة : لطفي العبدلي ناصر الانقلاب و رقص طربا و ها هو يتجرع كأس سم الدكتاتورية

قفز الاسلامي رفيق بوشلاكة، زوج ابنة راشد الغنوشي، رئيس حركة النهضة، على ما صرح به اليوم الثلاثاء، لطفي العبدلي و هو يجهش بالبكاء على غير عادته و يؤكد أن إقامته حاليا بباريس مرة دون أطفاله و عائلته و كان ذلك في فيديو نشره عبر انستغرام. و في ما يلي، تدوينة بوشلاكة:

“لطفي العبدلي هو عينة ممثلة وحية لمن ناصروا الانقلاب ورقصوا طربا لوضع الدبابات أمام مجلس نواب الشعب، وهاهم اليوم يتجرعون كأس سم الدكتاتورية واحدا بعد الآخر، ويرون بأبصارهم ويسمعون بآذانهم وقع الانقلاب على أنفسهم وكرامتهم وحرياتهم.
كان لطفي العبدلي يوغل في البذاءة ويقدح من هب ودب على وجه أرض تونس، وينتقد جميع المسؤولين من الرئيس والوزير الى الخفير، ومع ذلك كان يعود الى بيته ويحتضن زوجته وأبناءه سالما مطمئنا من دون تهديد سجن أو نفي أو قتل، فقد منحته “العشرية السوداء” حرية القول والفعل والنقد، بلا موانع أو كوابح ، أما في “عشرية النور الساطع” فبمجرد أن انتقد قيس سعيد ورجال البوليس حتي وجد نفسه على مقربة من شبح الموت.

رحلة العبدلي من مناصرة الانقلاب الى الفرار بجلده الى باريس، ومن التصفيق الى البكاء المر، هي بصدد أن تتكرر مع سياسيين ومثقفين وفنانين امتطوا مركب الانقلاب، فانقلب بهم ظهر المجن، ولم يجدوا من سبيل الا الفرار بجلودهم اليوم قبل الغد.
المؤكد من ناصر الانقلاب والانقلابيين سيعض أصابعه ندما على ورطته في تزيين دكتاتورية متوحشة وبليدة تتجه الى أن تأكل الأخضر واليابس”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.