بسبب غياب الترشحات لإدارته، تأزم وضعية النجم الرياضي الرادسي

تتابع بلدية رادس بكل إنشغال الوضعيّة الادارية الدقيقة والمتأزّمة التي تمر بها جمعية النّجم الرياضيّ الرادسيّ والناتجة عن الفراغ التسييري بعد انتهاء عهدة الهيئة المديرة المتخلّية وإلغاء الهيئة المستقلة للانتخابات بالجمعية الجلسة العامة الانتخابية في مناسبتين بالنظر لإنعدام الترشحات لمختلف المسؤوليات في هياكل تسيير الجمعية.

وإذ تشاطر البلديّة قلق الاحبّاء إزاء وضعية الجمعية وتتفهّم دعوتهم السلطة الجهوية والسلطة المحلية للتدخل السريع قصد تجاوز الاشكال القائم وتدارك التأخير المسجل في الإستعدادات للموسم الرياضي الجديد الذي باتت انطلاقته على الابواب، كما تثمّن مقترحاتهم ومبادراتهم الرامية للمحافظة على النادي ودعم مكتسباته وتجاوز وضعيته الحالية، فانّه يهمّها أن تتقدم للراي العام الرياضي بما يلي:

  • اولا: حرصت البلدية على حسن العمل والتواصل مع كافة الهيئات التسييريّة المتعاقبة وتكفّلت بلعب دورها كاملا في تمكين الجمعيّة من تمويل عمومي تصاعدي وفق ما تقتضيه التراتيب الادارية والمالية، كما عملت على تذليل الصعوبات والعراقيل فضلا عن تطوير البنية الاساسية والحرص على ديمومتها ممّا ساهم في تحقيق نتائج متميّزة كان لها أثر إيجابيّ على مدينة رادس سواء على المستوى الجهويّ والوطني.

وتجدّد البلديّة بهذه المناسبة شكرها وعرفانها لكلّ الرؤساء والمسؤولين المتعاقبين الذين حرصوا على تطوير الجمعية والإرتقاء بها وقدّموا التضحيات الجسام في سبيل نجاح النادي وتألّقه، وتدعوهم في هذا الظرف العصيب الى مراجعة موقفهم وتلبية نداء الواجب والالتفاف حول جمعيّتهم وانقاذها من الأزمة التي تمرّ بها.

  • ثانيا: تدعو بلدية رادس كافة الأطراف الفاعلة في الشان الرياضي المحلي من رؤساء سابقين ومسيرين قدامى واعضاء الهيئات المديرة المتعاقبة والشخصيات الرياضية الإعتباريّة الى فتح حوار عاجل برعاية السلطتين الجهوية والمحلية على أن تكون مخرجاته قاعدة للإنطلاق في مجابهة الازمة والخروج منها.
  • ثالثا: تتعهّد البلدية بلعب دورها في التنسيق الفوريّ مع ولاية بن عروس ومعتمدية رادس والمندوبية الجهوية لشؤون الشباب والرياضة ببن عروس وذلك بهدف تكوين هيئة تسييرية تعنى بالتسيير اليومي للجمعية والإعداد لجلسة عامة انتخابية وذلك في حال تواصل العزوف عن تحمل مسؤولية الترشح لعضوية الهيئة المديرة.
  • رابعا: تتعهّد البلدية بافادة الراي العام المحليّ بكلّ المستجدات بصفة آنيّة وفتح باب التواصل عبر صفحتها الرسمية للاستئناس بالمقترحات الجديّة التي ترد عليها في هذا الإطار.
  • خامسا: تسعى البلدية أن يبقى النجم الرياضي الرادسي مؤسسة وطنية وصرحا رياضيا ومدرسة تكوين وفضاء رحبا لتطوير المواهب وصقلها وذلك في كنف التآزر والتضامن والتشاركية بين الجميع.
  • المصدر: بلاغ

شارك رأيك

Your email address will not be published.