بعد مغادرة الاعلامي الصاعد محمد اليوسفي، الديوان أف أم تكشف عن الوجوه الجديدة في فريق برنامج “هنا تونس”

إذاعة الديوان أف إم تؤكد اليوم الجمعة، العودة للبرمجة الشتوية بداية من يوم الاثنين 5 سبتمبر 2022 و مواكبة اهم الاخبار و ابرز القضايا و الملفات مع صناع القرار.

و تضيف الاذاعة ان برنامج “هنا تونس” الذي يتناول اهم الاخبار و الملفات الاجتماعية و السياسية و الاقتصادية… من الاثنين الى الجمعة بداية من الساعة ال12:00 إلى 14:00، و سيكون معززا بمعز بن غربية و فريقه من الكرونيكورات الذي يضم سفيان بن فرحات، ابتسام شويخة، سرحان الشيخاوي، ريم نور الدين، شيماء بوهلال معز عطية، هيفاء شوشان…

fréquence : لمتابعة البرنامج، 91.2 بصفاقس و .3.5 في تونس الكبرى.
هذا و قد أعلن الأستاذ الجامعي معز عطية عن انضمامه للفريق و كتب ما يلي على صفحته الاجتماعية بالفايسبوك:
: سعيد جدا بالالتحاق باذاعة ديوان افام Diwan FM هذا الموسم مع الاعلامي المتميز Moez Ben Gharbia وفريق هنا تونس.
ان شاء الله نكونو عند حسن ظن المتابعين”. و للتذكير، فقد اعلن محمد اليوسفي يوم 3 جوان الماضي عن نهاية تجربته بعد 6 سنوات قضاها مع فريق هنا تونس، البرنامج الذي تحصل سنة 2019 على جائزتين من صنف الذهب في المهرجان العربي للإذاعة و التلفزيون سنة 2019 جائزة التنويه الصحفي لأحسن برنامج إذاعي حواري (هنا تونس)
2- الجائزة الأولى لأفضل ومضة تحسيسية إذاعية. حينها الاذاعة الجهوية كان آنذاك عمرها 4 سنوات و (تحصلت على 4 جوائز عربية) و بإمكانيات مادية متواضعة إلا من رصيد بشري مهني و محترم، نافست وسائل إعلام عالمية بإمكانيات ضخمة و ضخمة جدا، وفق تعليق احد متابعي البرنامج.
تعليق آخر يعود الى سنة 2019، “قناعتي أن “هنا تونس” هو أنجح و أهم برنامج حواري سياسي في تونس خلال السنتين الماضيتين… بفضل استقلالية خطه التحريري و مهنية الطرح و التعاطي مع الملفات.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.