منزل بورقيبة: طعنة حادة تودي بحياة رامي أمام معمل الجلد (صور)

جدّت ليلة البارحة في حدود العاشرة والنصف ليلا أمام معمل الجلد بمدينة منزل بورقيبة من ولاية بنزرت حادثة اعتداء على عامل وهو شاب يبلغ من العمر حوالي 25 عاما إثر خروجه من عمله ليلا من طرف أحد أبناء حيه.

الضحية لفظ أنفاسه الأخيرة إثر نقله إلى استعجالي المستشفى الجهوي بمنزل بورقيبة.

ونقلت إذاعة “شمس اف ام” عن مصدر أمني إفادته بأن الشاب تلقى طعنة حادة بسكين من قبل احد الاشخاص، مضيفا بان الحادثة حسب المعطيات الاولية تفيد بان الهالك كان على علاقة بشقيقة الجاني والذين جد بينهما خلاف في الاونة الاخيرة وتطور الى حد ان شقيقة الجاني اشتكت بالهالك لوالدها.

وحسب المعلومات المتوفرة فقد ذهب اليه إمام المصنع الذي يعمل به بالمنطقة الصناعية بمنزل بورقيبة وذلك للاستفسار حول سبب الخلاف اين حصلت مناوشة بينهما وصلت الى حد اقدام الهالك على تعنيف والد صديقتة قبل ان يتم الاستنجاد بشقيق الفتاة الذي تسلح بسكين وذهب على عين المكان وانتظر الهالك الى حين خروجه من المصنع الذي يعمل به صحبة شقيقته وذلك حوالي العاشرة ليلا اين باغته بطعنة قاتلة على مستوى الصدر قبل ان يلوذ بالفرار.

  وقامت الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الامن بمنزل بورقيبة بالبحث عن الجاني الذي تم القاء القبض عليه وكان يستعد للهروب عن طريق رحلة هجرة غير نظامية حسب نفس المصدر.

كما تم ايقاف الاب وحجز اداة الجريمة هذا وباستسارة النيابة العمومية اذنت بعرض جثة الهالك على التشريح الطبي بالمستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة ببنزرت لتحديد اسباب الوفاة والاحتفاظ بالطرفين ومواصلة البحث معهما في انتظار احالتهما على انظارها لابداء الرأي في شانهما.

شارك رأيك

Your email address will not be published.