المحكمة الإبتدائية بتونس تقرر الاحتفاظ بغسان بن خليفة، الصحفي بموقع انحياز

أبدى صباح اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 العديد من المناضلين اليساريين عن استغرابهم في كيفية ايقاف رفيقهم غسان بن خليفة، الصحفي بموقع انحياز inhiez.com و احالة ملفه على قطب مكافحة الإرهاب دون اعلام المحامين بالتهمة او التهم الموجهة في حقه.

و أكد البعض من رفقاء بن خليفة صباح بانهم تنقلوا الى المحكمة الابتدائية في باب بنات و انه سيتم عرض غسان بن خليفة على النيابة العمومية دون الاستماع لاقواله في القرجاني و ذلك بعد ان تمت مداهمة منزله من طرف 3 سيارات على متنها أمنيون بالزي المدني، وفق نفس المصادر عبر تدوينات على صفحات التواصل الإجتماعي، نقلا عن مصادر عائلية.

و في انتظار معلومات من مصادر رسمية، علقت الأستاذة المحامية فدوى براهم عشية اليوم على منشورات رفاق غسان بن خليفة بقولها: “التهم توجهها النيابة و مازالت و هو موش موقوف انما محتفظ به”.

هذا و قد تم نشر ما يلي على موقع الانحياز: “تم صباح اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2022، مداهمة منزل غسان بن خليفة رئيس جمعية الورشة الإعلامية للحقوق الاقتصادية والاجتماعية، ومنسق تحرير موقع انحياز، من قبل أعوان أمن بالزي المدني، وإقتياده لفرقة مكافحة الإجرام بالقرجاني.
كما تم إحتجاز حواسيبه وهاتفه الجوال، دون توضيح الأسباب”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.